Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال زيارته للإذاعة والتلفزيون
الصباح: لمست من إخوتي في المملكة الرغبة في تدعيم تعاوننا الإعلامي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

قام الشيخ مبارك بن دعيج الإبراهيم الصباح رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية أمس يرافقه المدير العام لوكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين بزيارة لمبنيي الإذاعة والتلفزيون السعودي. والتقى خلال الزيارة بوكيل الوزارة المساعد لشؤون الإذاعة إبراهيم الصقعوب الذي صحبه بجولة على مبنى الإذاعة وأطلعه على سير العمل والمرافق الحديثة الموجودة في المبنى.

عقب ذلك توجه الشيخ مبارك إلى مبنى التلفزيون واطلع على سير العمل بالقنوات السعودية وعلى التجهيزات الحديثة التي زودت بها لتمكنها من أداء مهمتها الإعلامية على الوجه المطلوب.

وأعرب الشيخ مبارك بن دعيج الإبراهيم الصباح عن سعادته بما شاهده خلال الجولة وإمكانات حديثة وما لمسه من حرص لدى جميع العاملين على تحقيق التطور الإعلامي الكبير في العمل الإذاعي والتلفزيوني وتسخير ما يمتلكون من خبرات متميزة للارتقاء بأدائهم. وقال في تصريح صحفي عقب الجولة: لمست خلال زيارتي الأخوية هذه الرغبة الأكيدة من جميع الإخوة في المملكة العربية السعودية الشقيقة على تدعيم التعاون الإعلامي وتوطيد الجهود الإعلامية العربية بما يحقق التكامل الذي ننشده في هذا المجال ويمكننا من المنافسة العالمية. وأضاف قائلا: إننا نملك الخبرات ولا تنقصنا الإمكانات ولدينا فرصة كبيرة للارتقاء بالإعلام العربي إلى المستوى العالمي الذي نتطلع إليه وهذا ما لمسته خلال لقاءاتي مع كل الإخوة المسؤولين في المؤسسات الإعلامية بالمملكة العربية السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة