Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قال إنهم استوعبوا درس الغرافة جيداً.. أسامه هوساوي:
خصمنا الليلة عنيد.. وبالإصرار والعزيمة سننتزع النتيجة الإيجابية والحسم سيكون في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

قال أسامه هوساوي مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الهلال: إن مباراة فريقه اليوم أمام بطل إيران في أصفهان تعتبر منعطفاً هاماً في مشوار الفريق الأزرق في السباق القاري، مشيراً إلى أن استعداداتهم أكملوها من خلال تدريبات الأيام الماضية.

وأضاف: مباراة اليوم صعبة ونحن نلعب على أرض الخصم وبين جماهيره ولكننا أعددنا العدة للظهور بشكل قوي ومميز، ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية تساعدنا قبل نزال الإياب الذي سيحسم أمر التأهل لنهائي المسابقة الآسيوية.

وعن الغيابات التي تعتري الصفوف الزرقاء بغياب 5 لاعبين علق هوساوي قائلا: الهلال يعج بالنجوم في كل المراكز والخماسي الذي تأكد غيابه عن لقاء اليوم يعتبرون ركائز أساسية بالفريق ولكن البديل الجاهز سيقول -بإذن الله- كلمته وبالتعاون والتكاتف والعزيمة والإصرار سنصل إلى مرادنا بعد توفيق الله.

وأشار هوساوي إلى أن مستويات الفريق الإيراني كانت مميزة في مراحل البطولة، مدللاً بإخراجه لبطل النسخة السابقة والوصيف وقال: خصمنا الليلة عنيد ولكن السيد جيرتس درسه جيدا وأوضح لنا مكامن القوة والضعف وأعطانا آخر وصاياه التي نتمنى أن نطبقها لكي نحصد الفوز ونسعد جماهيرنا الغالية التي تستحق منا الكثير لقاء مساندتها المستمرة لنا في كل المباريات.

وشدد عملاق الدفاعات الزرقاء في ختام حديثه إنهم استفادوا كثيرا مما حصل في مباراة الإياب أمام الغرافة، منوهاً بأنهم عازمون على مسح الصورة الباهته والتأكيد على أفضلية الهلال، مؤكداً أن مسألة التأهل والترشح لنهائي المسابقة لن يحسم بعد مباراة الذهاب أيا كانت النتيجة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة