Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

الدعم المالي الكبير الذي قدمه سمو الرئيس العام لناديي الهلال والشباب بواقع مليون ريال لكل ناد بمناسبة بلوغهما نصف نهائي دوري أبطال آسيا يؤكّد مدى حرص القيادة الرياضية على ممثلي كرة الوطن والرغبة الكبيرة في دفعهما قدماً نحو تحقيق اللقب الآسيوي الذي سيكون إضافة للمنجز الرياضي السعودي.

ما قدّمه الفريق الشبابي يوم أمس أمام سيونجنام الكوري ليس هو الطموح، فالمباراة القادمة للفريقين ستكون في كوريا وعلى ضوء نتيجتها سيتحدد الطرف الأول في نهائي كأس آسيا. نتمنى أن يظهر الفريق بأفضل مما ظهر به في الرياض وأن يعود من كوريا ببطاقة التأهل للنهائي القاري.

اليوم يخوض الممثل الآخر لكرة الوطن فريق الهلال مباراته المهمة أمام فريق ذوب هان الإيراني وتمثّل هذه المباراة أهمية كبرى لتحديد ملامح الفريق الأقرب للتأهل. ورغم ظروف الفريق الهلالي المتمثلة بغياب العديد من العناصر الأساسية في خط وسطه بالذات إلا أن الأمل كبير بإذن الله أن يحقق الزعيم نتيجة إيجابية تدعم موقفه في مباراة الإياب بالرياض.

لم يلتحق الكابتن سعد الحارثي بمعسكر المنتخب الحالي في جدة بسبب عدم معرفة كيفية الوصول إليه لإبلاغه بأهمية الانتظام في المعسكر، كما لم تقم إدارة فريقه بإبلاغه بذلك. هكذا قال مدير المنتخب فهد المصيبيح. وهذا ما يوجب على إدارة المنتخب التوصل لآلية واضحة ودقيقة لاستدعاء لاعبي المنتخب، فالحارثي ليس الأول الذي يتأخر عن معسكرات المنتخب.

تصدر فريق الاتحاد التصويت للفوز بجائزة أفضل فريق في الجولة الثامنة رغم أن الأخبار التي تنشرها الصحف من معقل النادي ومنتدياته الإلكترونية تشير إلى استياء جماهيري كبير من مستوى الفريق في مباراته الأخيرة أمام التعاون وأن الإدارة لامت المدرب على المستوى غير المقنع الذي ظهر به الفريق إلى درجة أن هدف الفوز اليتيم جاء من أقدام مدافعي التعاون في مرماهم.

استمرار زينجا والثلاثي الأجنبي الذي أحضره لن يكون في صالح الفريق النصراوي الذي يعاني كثيراً. وما لم تستثمر فترة التوقف الحالية لتغيير المدرب على الأقل فإن المعاناة سوف تستمر لأن المدرب فقد ثقة الجماهير وكذلك اللاعبين فيه بدليل كثرة التغييرات وعدم الثبات على تشكيلة واحدة منذ معسكر إيطاليا وحتى مباراة الرائد.

بعد المستوى الفني المتواضع الذي ظهر به الفريق الاتحادي في الجولتين الأخيرتين من الدوري ظهرت أقلام صحفية اتحادية الميول تشكر في قرار تأجيل مباراة الفريق أمام الهلال وتؤكّد أن العميد قد استفاد من القرار الذي أنقذه من مواجهة صعبة للغاية كانت ستجمعه مع الهلال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة