Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

شدد على ضرورة التنسيق مع المهرجانات التي تقام في بقية المناطق
أمير تبوك ترأس اجتماع مجلس إدارة الفروسية والهجن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

أكد صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس ادراة نادي الفروسية والهجن في المنطقة ان هذه الرياضة العربية الأصيلة التي لها جذورها في هذه البلاد حققت بفضل الله ثم باهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني- حفظهم الله- الكثير من الإنجازات، كما ان هذه الرياضة تستقطب الكثيرين من المهتمين فيها.. وقال: نحن في هذه المنطقة لنا حضور قديم من سنوات عديدة سعيا لربط شباب الحاضر بمستقبلهم واعتدنا على حضور قوي من كافة مناطق المملكة ودول الخليج العربي.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه يوم الاثنين الاجتماع الاول لمجلس ادارة الفروسية والهجن بقاعة الاجتمعات بالإمارة بحضور اعضاء المجلس الجديد، حيث وجه سموه المجلس الجديد الى إعداد تصور شامل للفعاليات المصاحبة لمهرجان المزاين وسباق الفروسية والهجن ليستطيع ان يكون على قدر تطلعات اهالي المنطقة والمشاركين من ابناء المملكة. ووجه سموه لمواصلة الاجتماع وتوزيع المناصب على الاعضاء لتبدأ اللجان اعمالها من الآن.

كما اكد سموه على ضرورة التنسيق مع المهرجانات التي تقام في المملكة سنويا بحيث لاتتعارض معها ويمكن لابناء المنطقة المشاركة فيها ومن تم تحديد الموعد المناسب لمهرجان تبوك السنوي للمزاين وسباق الهجن والفروسية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة