Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نجم الهلال الجماهيري ياسر القحطاني يتحدث لـ(الجزيرة) قبل مباراة فريقه اليوم ويقول:
المواجهات المصيرية لا تعتمد على الأسماء.. ولقطة تلفزيونية تسببت في زيادة القلق لدى أنصار الزعيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حاوره - فيصل المطرفي

شدَّد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال ياسر القحطاني على أنهم جاهزون لخوض اللقاء المرتقب عصر اليوم أمام ذوب اهن الإيراني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، معتبراً أن مثل هذه اللقاءات لا تعتمد على الأسماء بقدر ما ترتكز على الروح العالية التي ترتق أي ثغرة على حد تعبيره خلال حديثه ل(الجزيرة) الذي أوضح فيه أن إصابته التي تعرض لها في لقاء الاتفاق الأسبوع الماضي لن تعيقه عن المشاركة بصفة أساسية، مؤكداً أن البديل الجهاز في صفوف الفريق الهلالي قادر على تمثيل الفريق بشكل مميز.. (الجزيرة) التقت القحطاني سريعاً قبل مغادرة البعثة الزرقاء إلى مدينة أصفهان الإيرانية ورصدت آراءه وانطباعاته عن لقاء اليوم. فكان هذا الحوار السريع:

تعرضت لإصابة أجبرتك على عدم إكمال لقاء الاتفاق في مسابقة الدوري.. طمئنا على وضعك الآن؟

- بالفعل تعرضت لكدمة في عظم الركبة ولم أستطع إكمال المباراة وفضّل الجهاز الطبي خروجي لتلقي العلاج كي لا تتفاقم الإصابة ولكني حالياً في حال جيد وقادر على اللعب.

أفهم من ذلك أن الإصابة زالت تماماً؟

- تقريباً وخصوصاً أنني مع بداية الأسبوع تلقيت العلاج اللازم ودخلت في برنامج فرضه الجهاز الطبي لمدة يومين وفي مران يوم الاثنين الماضي دخلت للتدريبات الجماعية وأصبحت قادراً على المشاركة بإذن الله، فالخوف كان على الأربطة وأوتار الركبة وبعد الفحوص الطبية التي أجريتها تم التأكد من سلامتها وكانت الإصابة لا تعدو عن كدمة وهناك آلام بسيطة لا تعيقني عن المشاركة وأنا الآن تحت رهن إشارة مدرب الفريق.

الجماهير الهلالية كانت قلقة جداً من الإصابة التي تعرضت لها لا سيما أنك كنت متألماً جداً بعد خروجك؟

- أشكر الجماهير الهلالية التي دائماً ما تحرص على سلامة جميع اللاعبين وفي الحقيقة وقت الاحتكاك وتعرضي للإصابة يكون طبيعياً أن حجم الألم يكون كبيراً ولكن اللقطة التلفزيونية التي أظهرتني وقت الإصابة هي من تسببت في القلق لأني حينها كنت متألماً من الإصابة التي طالتني في الركبة.

ندخل في حسابات مباراة اليوم.. الهلال يدخل المواجهة بظروف لا يحسد عليها بعد تأكّد غياب أكثر من لاعب..تعليقك؟

- بلا شك أن الأسماء التي ستغيب اليوم هي قوية ومؤثّرة وفي التشكيل الأساسي للفريق ولكن عندما تم تهيئة الفريق منذ بداية المعسكر الإعدادي حرص السيد جيرتس على تجهيز أكثر من 20 لاعباً تحسباً لأي ظرف طارئ والبديل الجاهز سيكون إن شاء الله حاضر بقوة في مباراة اليوم ومثل هذه المواجهات لا تعتمد على الأسماء كثيراً وإنما على الروح الكبيرة التي تدفع اللاعب لمضاعفة الجهد وبإذن الله نحقق الفوز.

من حيث انتهيت أفهم بأنكم تخوضون لقاء اليوم برغبة الفوز على أرض الخصم وبين جماهيره؟

- حقيقة الهلال مهيأ لتحقيق الفوز وهو أفضل من الفريق الإيراني ولكن احترام الخصم أمر واجب ولا أخفيك أننا سنحرص بالدرجة الأولى على تأمين خطوطنا الخلفية حتى لا تهتز شباكنا ولكن سيكون لنا أيضاً حضور هجومي في المباراة لأن نظام الهدف بهدفين أمر محفز لنا وفي المجمل سنلعب بتوازن ونأمل أن نوفّق في حصد النتيجة الإيجابية.

بعد مباراة الغرافة الأخيرة في الدوحة بات بعض المتابعون قلقون على ظهور الهلال في الاستحقاق القاري؟

- ما حدث في الدوحة درس استوعبناه جيداً ومن خلاله أؤكد أننا لن نخوض مباراة كاملة في إيران وإنما سيكون شوطاً أولاً وخطوة أولى نحو التأهل لنهائي المسابقة على أن يكون الشوط الثاني في الرياض بعد أسبوعين فبطاقة التأهل لن تتضح معالم الحاصل عليها إلا مع الصافرة الأخيرة لمباراة الإياب ومن خلال التدريبات الماضية رأيت العزيمة والإصرار في أعين زملائي وجميعنا نهدف إلى الظهور بشكل مميز.

كلمتك الأخيرة قبل مواجهة اليوم؟

- أتمنى أن يكرمنا الله بتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وأطلب من جماهيرنا الغالية الدعاء لنا في مهمتنا أمام فريق ذوب اهن الإيراني وأن نسعد كل الجماهير السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة