Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اعترف بوجود خلل في الدفاع وانتقد الحكم الأسترالي.. البلطان:
قطعنا أكثر من نصف المشوار نحو التأهل للنهائي والبطولة تنادينا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أكد الرئيس الشبابي خالد البلطان أن فريقه قطع ما نسبته من 50 إلى 60% نحو التأهل لنهائي البطولة، وقال في تصريح له بعد فوز فريقه على سيونغنام الكوري ب4 أهداف مقابل 3: الحمد لله الذي وفقنا لتحقيق هذا الفوز المهم في مباراة كانت صعبة جداً، وجعلتنا على أعصابنا طوال مجرياتها، والحقيقة أشعر أن هذا الفوز جعلنا نقترب من تحقيق البطولة بنسبة من 50% إلى 60% كما أن النتيجة أعادت لمواجهة الإياب في ال20 من الشهر الحالي قيمتها للفريقين، وهي ستكون بالنسبة إلينا حياة أو موتاً، وسنلعب بفرصتي الفوز أو التعادل.

وزاد: الفريق الكوري قوي ولديه هجوم قوي جداً عكس خط دفاعه، ونحن حقيقة لدينا خلل واضح في العمق الدفاعي، وأعتقد أن الجميع شاهد ذلك، والهدف الثالث أوضح هذا الخلل بعد أن ولج في مرمانا هدف لا يستحق أن يدخل، والواضح أنه لا يوجد نظام في خط الدفاع. أيضاً حكم اللقاء الأسترالي لم يكن موفقاً في العديد من قراراته؛ إذ كانت لنا ركلة جزاء لم تحتسب، كما أنه لم يحتسب طرداً على الفريق الكوري، وكلامي هذا ليس تبريراً، ولكن أعتقد أن الجميع شاهد ذلك.

وأكد البلطان بدء التحضير من الآن لمواجهة الإياب، وقال: سنبدأ الاستعداد لمواجهة الإياب من خلال معسكر إعدادي في كوريا لمدة أسبوع سيتم خلاله إبعاد اللاعبين عن الضغوط وتهيئتهم بشكل جيد، نفسياً وفنياً، وبإذن الله ستشاهدون شباب كوريا مختلفاً تماماً عن شباب الرياض، والحقيقة لدي شعور خاص بأن البطولة تنادينا ومكتوبة لنا، وإن شاء الله سنحقق كأسها.

وقدم البلطان شكره للجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق، وقال: الحقيقة أن تسعة آلاف مشجع حسب إحصائية الملعب عدد جيد وغير مسبوق لمواجهات الفريق، وكان جمهوراً فعالاً؛ فلهم مني الشكر، وإن شاء نرسم البسمة على شفاههم بالتأهل إلى النهائي في طوكيو مع شقيقنا الهلال. واعتبر إنجاز الشباب والإنجازات التي يحققها دائماً ثمرة جهود الرئيس الفخري، وقال: الأمير خالد بن سلطان هو رجل الشباب الأول وخلف كل الإنجازات الشبابية، ولولا هذا الرجل لكان الشباب خارج المنافسة مثل نادي الرياض والأندية الأخرى، كما أحب أن أشكر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان ونائبه الأمير نواف على وقفتهما التاريخية معنا في هذا المعترك الوطني وهذا ليس بالغريب فهم الداعمون لكل الأندية السعودية، وخلف إنجازاتها؛ فلهم مني ومن كل شبابي ومواطن سعودي الشكر والتقدير.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة