Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بعد توقف 3 أيام
تدريبات النصر تعود استعداداً للأهلي

رجوع

 

كتب - عيسى الحكمي

يبدأ الإيطالي والتر زينجا المدير الفني لفريق النصر اليوم الأربعاء مراجعة حساباته الفنية مع انطلاق تدريبات الفريق بعد توقف استمر ثلاثة أيام بتوجيه من المدرب نفسه الذي منح اللاعبين إجازة خاصة بعد نهاية مباراة الفريق بالتعادل أمام الرائد.

تعود التدريبات بعد أن جددت الإدارة النصراوية ثقتها في التقني الإيطالي الذي لا تزال نتائج الفريق تصنع فجوة كبيرة بين المدرب وجماهير النادي المتعطشة لأداء مستقر يتوج بالنتائج.

يغيب عن انطلاق التدريبات الثلاثي المنتدب لمعسكر المنتخب الوطني إبراهيم غالب وسعد الحارثي وخالد الزيلعي إلى جانب العناصر الملتحقة بمعسكر المنتخب الأولمبي وكذلك الثنائي الأجنبي ماكين ورزفان بينما ينتظر ان يخوض الفريق يوم السبت المقبل لقاء وديا بينما تغلب الفريق الأولمبي مساء أمس وديا على المزاحمية برباعية نظيفة تقاسم تسجيلها ناصر الصالح «هدفين» وعثمان المهنا وعواد العتيبي.

إلى ذلك لا تزال التقارير تؤكد قرب انفراج الأزمة المالية من خلال تأمين دعم للإدارة سيدخل الخزانة بنهاية الأسبوع مما يمهد لتسليم جميع الاستحقاقات المتأخرة بعد أن أمنت الإدارة جزءا من مطالب اللاعبين الأجانب والجهاز الفني في الأيام الماضية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة