Wednesday  06/10/2010 Issue 13887

الاربعاء 27 شوال 1431  العدد  13887

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا     نسخة تجريبية
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحافي.. الإعلام الإيراني يتهم الهلال بإضاعة الوقت ويستفز جيرتس الذي رد عليهم بثقة وقال:
أفتخر بتدريب زعيم آسيا وسأجدد له لخمس سنوات.. والفرص متكافئة اليوم رغم غياب المحاور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

حاول الإعلام الإيراني استفزاز مدرب الفريق الكروي الأول الهلالي البلجيكي إيريك جيرتس، في ثنايا المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس، قبل لقاء ذوب أهان بالفريق الهلالي، وجاء ذلك من خلال غرابة الأسئلة التي تم طرحها على جيرتس وقابلها بابتسامه عريضة زادت من غضبهم، وأجابهم على كافة التساؤلات بثقة وصراحة متناهية، وجاءت أغرب الأسئلة من أحد الصحفيين الإيرانيين الذي سأل جيرتس عن كيفية قبوله لتدريب فريق الهلال وهو لاعب عظيم في بلجيكا سابقاً ومدرب متميز في الفترة الراهنة، فجاء الرد واضحاً من جيرتس بقوله: أفتخر كثيراً بتدريب زعيم القارة الآسيوية وسأسعى للاستمرار معهم لمدة 5 سنوات قادمة، فأجواء العمل مريحة في الهلال والإدارة تعمل باحترافية عالية ورئيس النادي منحني كل الصلاحيات، وفي صفوف الفريق لدي لاعبون مميّزون، فكل أدوات النجاح متوفرة في الهلال وأنا سعيد جداً بالعمل داخل ردهاته.

واستغرب جيرتس من منطق أحد الصحفيين الذي أكد في سياق أحد الأسئلة أن فريق ذوب أهان أقوى من الهلال، وشدد جيرتس أن الفرص متكافئة للفريقين ومتساوية.

وتمنى جيرتس أن يظهر لقاء اليوم بالشكل اللائق لمباراة نصف النهائي في مسابقة قارية كبيرة، معترفاً بأنّ فريقه يعاني من غياب أكثر من عنصر في مركز محور الارتكاز، بعد تأكد غياب الثلاثي (خالد عزيز - رادوي - عبد اللطيف الغنام) .. منوهاً إلى أن البديل الجاهز موجود وسيقدم المطلوب منه.

واعتبر جيرتس انشغال فكر اللاعبين بالبطولة الآسيوية، هو السبب الرئيسي في عدم ظهور الفريق بمستواه المعهود أمام الاتفاق، وقال في معرض إجابته : الأهم في مواجهة الاتفاق هو تحقيق النقاط الثلاث، وفي مباراة اليوم سنسعى إلى هز الشباك الإيرانية وهذا الأمر سيريحنا كثيراً.

من جهته بدأ المدرب الإيراني منصور ابراهيمي زاده حديثه باستغرابه من تخوّف الإعلام الإيراني من مباراة اليوم، مشيراً إلى أن فريقه أقوى بمراحل من الفريق الهلالي مبدياً ثقة كبيرة بعناصر الفريق الإيراني.

وقبل نهاية المؤتمر أكمل أحد الصحفيين الإيرانيين مسلسل الأسئلة الغريبة، عندما وجّه سؤالاً لمدرب الفريق الإيراني عن كيفية تغلبه على مسألة إضاعة الوقت التي يعتمد عليها الفريق الهلالي، وكان رد المدرب الإيراني لا يقل غرابة عن السؤال حينما أجابه قائلاً : لديّ الحلول الجاهزة للقضاء على هذه المشكلة!!.

وفي المقابل تحدث قائد الفريق الإيراني مهدي رجب زادة بعقلانية، ووصف المباراة بالقوية ونفى ما يتردد بأنّ الهلال يعتمد على إضاعة الوقت مؤكداً أنهم يهدفون إلى تقديم المستوى القوي الذي سيساعدهم على الظفر بالنتيجة في المواجهة التي ستقام اليوم على أرضهم وبين جماهيرهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة