Saturday  16/10/2010 Issue 13897

السبت 08 ذو القعدة 1431  العدد  13897

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الغيابات تحرج التعاون قبل الحزم والمحيميد يتكفل بنقل الجماهير.. والإدارة تشكر الأمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

أنهى الفريق الأول بنادي التعاون تحضيراته للقاء فريق الحزم مساء اليوم السبت على ملعب الأخير بمحافظة الرس.. حيث عمد مدرب الفريق الروماني جورجي ملتسكو من خلال التدريبات التي أقيمت على ملاعب نادي الأمل بالبكيرية على إجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساس إضافة إلى شرحه لبعض الجمل التكتيكية الخاصة التي طالب اللاعبين بتطبيقها في هذه المباراة التي يسعى التعاونيون لتجاوزها وقبل ختام التدريب كلف المدرب بعض اللاعبين بإجراء تدريب على الكرات الثابتة.. وقد شهد التدريب غياب الرباعي نايف الكري وناصر البيشي وعبد الله الشمراني وأحمد سهيل وسط استغراب الجميع كون غيابهم جاء بدون عذر مسبق وقبل مباراة هامة حيث أحرج هذا الغياب مدرب الفريق الذي كان ينوي الاعتماد على بعض هذه الأسماء في تشكيلة الفريق للمباراة.

من جهته قدم رئيس النادي المهندس محمد السراح شكره وتقديره لرئيس نادي الأمل الأستاذ خالد السديس وأمين عام النادي الأستاذ عمر الفريح على الجهود الكبيرة التي قدموها للبعثة التعاونية ومواقفهم هذه لا تنسى.. وعن المباراة قال السراح: المباراة صعبة وأمام فريق قوي.. ولكني على ثقة كبيرة بلاعبي فريقي.. وكل ما أتمناه أن أشاهد الجماهير التعاونية تملأ مدرجات ملعب الحزم ومساندة الفريق بهذه المباراة.

وعلى صعيد متصل تكفل رئيس المجلس التنفيذي الأستاذ فهد إبراهيم المحيميد بتسيير ثلاث حافلات لنقل الجماهير لمحافظة الرس مع التكفل بتذاكر هذه الجماهير.. وقد ثمَّنت الإدارة مواقف المحيميد المتواصلة والإيجابية والتي هي امتداد لمواقفه السابقة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة