Thursday  21/10/2010 Issue 13902

الخميس 13 ذو القعدة 1431  العدد  13902

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جناحها بمعرض البناء 2010م يحظى بإقبال واسع
«بالبيد للديكور» تقدم أسلوبك الخاص في عالم الديكور

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقدم بالبيد للديكور مزيجاً من الابتكارات في الأفكار والألوان، من الأسلوب المعتمد من قبل المصممين العالميين في أوروبا وأمريكا من خلال فروعها في المملكة لتثبت أن الأسلوب الخاص هو ملك الديكور وسيده ترسيخاً لشعارها «نجعل بيتك قصرا». وأثبتت شركة بالبيد للديكور على مدى السنوات الماضية أنها نقطة جذب مهمة لأصحاب الذوق الرفيع الذين يطمحون للعيش في بيوت ملؤها الديكور الأنيق والعصري.

وقد حظي الجناح في معرض البناء 2010م بإقبال شديد من الجمهور الذين جذبتهم منتجات شركة بالبيد للديكور في ذات الجناح، لتثبت بذلك سعيها للتميز في تقديم خدماتها، وتؤكد بأنها الاسم الأول في عالم ورق الحائط وأرضيات الباركية، بمنتجاتها لأشهر الشركات العالمية في أوروبا وأمريكا وبلجيكا وفنلندا، فشركة بالبيد هي الوكيل الحصري للعديد من الماركات الأوروبية والعالمية في مجال ورق الحائط وأرضيات الباركيه.

وتقدم خدماتها للمساكن الشخصية للمنازل والفلل والقصور، كما تقدم خدماتها التجارية للفنادق والمكاتب والمستشفيات والمجمعات التجارية، كما أنها تقدم لعملائها أرضيات الباركيه الصناعي وأرضيات الخشب الطبيعي وموكيت البلاط، وموكيت الفنادق، وأرضيات الفينيل.

تؤكد رؤية (بالبيد للديكور) حقيقة «أن الموضة حالة عامة، إنما الأسلوب الخاص حالة فردية»، وتجعل هذا القول المأثور ينطبق اليوم على منتجاتها، تعتبر شركة بالبيد للديكور من أهم الشركات التي تكرس نفسها لتقديم الأحدث والأجمل في عالم الديكور في مجال ورق الحائط وأرضيات الباركيه ذات الجودة والتصاميم الأوروبية والأمريكية من خلال فرعيها بالتحلية بمدينة جدة والرياض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة