Friday  22/10/2010 Issue 13903

الجمعة 14 ذو القعدة 1431  العدد  13903

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مسؤولو التدريب بالأجهزة الحكومية يجتمعون في معهد الإدارة العامة
الوزان: هدف اللقاء مناقشة سبل تحقيق الاستفادة المثلى من برامج المعهد التدريبية

رجوع

 

ينظم معهد الإدارة العامة لقاء مسؤولي التدريب في الأجهزة الحكومية تحت عنوان: «تحقيق الاستفادة المثلى من برامج المعهد التدريبية: آفاق ورؤى مستقبلية « ويهدف اللقاء إلى مناقشة سبل تحقيق الاستفادة المثلى من برامج المعهد التدريبية والرؤى المستقبلية حيال ذلك. وستبدأ فعاليات اللقاء عند الساعة 8.30 صباحاً من يوم الأحد الموافق 16-11-1431هـ وتختتم عند الساعة الثانية ظهراً من نفس اليوم في قاعة ابن خلدون بمركز الأمير سلمان للمؤتمرات بمقر المعهد في الرياض.

وذكر مدير عام البرامج العليا بمعهد الإدارة العامة ومقرر اللقاء وجلساته الدكتور عبد الرحمن بن حسين الوزان أن اللقاء سيتناول عدداً من الموضوعات منها: «آليات الترشيح في الأجهزة الحكومية للبرامج التدريبية في المعهد ودورها في تحقيق الاستفادة المثلى من البرامج التدريبية». دور الأجهزة الحكومية في تمكين المتدرب من توظيف المهارات المكتسبة من التدريب في العمل».

دور الجهات في تحديد الاحتياجات التدريبية الفعلية لموظفيها لتحقيق الاستفادة من التدريب.

«آليات المعهد في تنفيذ برامجة التدريبية ودورها في تحقيق الأهداف التدريبية في الأجهزة الحكومية».

مدى تلبية المعهد لاحتياجات الأجهزة الحكومية التدريبية كما سيتم تناول موضوعات أخرى ذات علاقة بالتدريب مثل خطط التدريب في الأجهزة الحكومية وتفاعل الموظفين مع التدريب وتمكين الموظف من تطبيق المهارات المكتسبة بعد عودته للعمل وغيرها. وسيقدم في اللقاء سبع أوراق عمل، حيث سيقدم معهد الإدارة العامة ورقة عمل إضافة إلى الجهات التالية : وزارة الخدمة المدنية، وزارة الصحة، وزارة التربية والتعليم، وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، مصلحة الجمارك، هيئة التحقيق والادعاء العام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة