Saturday  23/10/2010 Issue 13904

السبت 15 ذو القعدة 1431  العدد  13904

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ممثلةً بمركز عبد اللطيف للكشف المبكر
جمعية مكافحة السرطان السعودية تطلق حملتها السنوية لسرطان الثدي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

أطلقت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان ممثلةً بمركز عبد اللطيف للكشف المبكر مؤخراً حملتها السنوية لسرطان الثدي تحت شعار (لا تؤجلي) والتي تهدف إلى توعية أفراد المجتمع وتشجيع السيدات للمبادرة بالكشف المبكر (مجاناً).

وأكدت رئيسة القسم النسائي والمثقفة الصحية بمركز عبداللطيف للكشف المبكر الأستاذة أمل الخيبري أن الحملة ستضم العديد من البرامج والأنشطه المختلفة والتي تتضمن محاضرات وورش عمل داخل المركز وخارجه في المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز الصحية، بالإضافة إلى الأركان التوعوية والتعريفية بالمركز في المجمعات التجارية والمستشفيات كما تتضمن الحملة زيارات داخلية وخارجية للمركز كما نوهت بأهمية الدور التطوعي في المجتمع بشكل عام وللجمعيات الخيرية بشكل خاص والذي تمثل بتفعيل دورهم وذلك بالتعاون مع متطوعين ومتطوعات من قبل مجموعات تطوعية أدت دوراً فعالاً في إنجاح فعاليات الحملة وهي (مجموعة إحساس التطوعية) ومجموعة (وعي التطوعية), ويشهد المركز في هذه الحملة إطلاق أول قصة توعوية وتعريفية عن مركز عبد اللطيف للكشف المبكر وهي (أمل... فحياة).

الجدير بالذكر أن المجتمع لا يزال بحاجة إلى نشر الوعي والتثقيف في كافة الأوساط حتى نستطيع التقليل من حدة انتشار المرض في المجتمع والوصول إلى درجة من الوعي تقي من خطر الإصابة بهذا المرض.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة