Saturday  23/10/2010 Issue 13904

السبت 15 ذو القعدة 1431  العدد  13904

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اجتماع هيئة مؤسسات أرباب الطوائف بالنقابة العامة للسيارات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري

عقد رئيس الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف فائق بياري يوم أمس اجتماعاً مع الرئيس العام للنقابة العامة للسيارات محمد جوهرجي بمقر الهيئة التنسيقية بمكة المكرمة.

وعقب الاجتماع أفاد رئيس الهيئة بياري أنه تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالملاحظات المرصودة على بعض شركات نقل الحجاج والمتمثلة في أعطال الحافلات أثناء سيرها في رحلة المشاعر المقدسة واستعراض آلية ضبط نسب الأعطال والإحلال السريع للحافلة المعطلة إلى جانب بحث مشكلة هروب السائقين لدى بعض شركات النقل.. وكذلك مناقشة الملاحظات الواردة في التقرير الختامي للنقابة العامة للسيارات وشركات نقل الحجاج لموسم حج العام الماضي والمتعلقة بمسؤوليات بعض مجموعات الخدمات الميدانية وبعثات الحج والشركات السياحية ومشكلة الزيادة في عفش الحجاج.. مؤكداً أن اللقاء هدف إلى تعزيز التعاون بين الجانبين ووضع الخطط المشتركة للوصول إلى تطوير الخدمات المقدمة وتجويدها.

وبيَّن أن الهيئة تعمل على تحقيق وتفعيل توجيهات وزير الحج الدكتور فؤاد الفارسي الدائمة نحو أهمية العلاقة التفاعلية الإيجابية بين القطاعات التي تشرف عليها الوزارة من أجل الرقي بمستوى الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة