Saturday  23/10/2010 Issue 13904

السبت 15 ذو القعدة 1431  العدد  13904

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أغلق ملف الآسيوية وبدأ الاستعداد لدوري زين
الشباب إلى جدة لمواجهة الأهلي ويطلب تأجيل لقاء الوحدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

أغلق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب أمس الجمعة ملف البطولة الآسيوية وشرع الفريق الشبابي في استعداداته لملاقاة نادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل ضمن الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين عندما استأنف تدريباته عقب الإجازة التي منحت للاعبي الفريق الأول الخميس بعد العودة من كوريا الجنوبية.

وكان التدريب الشبابي والذي أشرف عليه المدرب الأورجوياني جورج فوساتي قد قسم لمرحلتين الأولى بدأت في الساعة السادسة مساءً وأقيم في صالة الحديد، واشتمل على تمارين استرجاعية ولياقية شارك فيه جميع اللاعبين واستمر قرابة الساعة ليسمح بعدها الجهاز الفني للاعبي الفريق الأساسيين والمشاركين في لقاء فريق سيونغنام الكوري بالمغادرة، فيما أخضع الأورجوياني فوساتي بقية اللاعبين لتدريبات تكتيكية ومناورة على منتصف ملعب الأمير خالد بن سلطان.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين بدأ المدافع ماجد المرحوم برنامجه اللياقي أمس بالركض حول المضمار، ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب المشاركة مع زملائه في التدريبات في الفترة القريبة المقبلة بينما تغيب الثنائي زيد المولد وعبدالعزيز السعران بسبب ظروفهما العائلية.

وشهدت تدريبات أمس الجمعة حضورا شرفيا و إداريا كبير تقدمه عضو شرف النادي الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان ورئيس النادي الأستاذ خالد البلطان ونائب الرئيس الأستاذ تركي الخليوي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة الشبابية وبعض الجماهير الشبابية التي وزعت الورود على اللاعبين وطالبتهم بنسيان البطولة الآسيوية والتفكير في الاستحقاقات القادمة. وقد تقرر أن تغادر بعثة الفريق الشبابي يوم الاثنين المقبل إلى مدينة جدة لخوض لقاء الجولة العاشرة من دوري زين للمحترفين والذي سيجمعه بفريق الأهلي. وفي ذات النطاق بعثت الإدارة الشبابية يوم أمس بخطاب لإدارة نادي الوحدة تطلب من خلاله الموافقة على تأجيل لقاء فريق الشباب والوحدة القادم والمقام في مدينة الرياض ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة يوما واحدا ليقام يوم السبت المقبل الموافق الثلاثين من أكتوبر الحالي بدلا من الجمعة كما هو مقرر. وبررت الإدارة الشبابية طلبها كون الفترة بين لقاء الأهلي والوحدة والمقدرة بيومين ليست كافية للفريق وعليه تم الطلب.

من جهة أخرى وقعت الإدارة الشبابية أمس عقدا مع إحدى الشركات الرياضية المتخصصة في مجال الأجهزة الرياضية وذلك بهدف تجهيز وتدعيم وتطوير صالة الحديد بالنادي بأجهزة رياضية وطبية حديثة علما بأن مدة العمل في المشروع هي أسبوعين وبلغت التكلفة الإجمالية لها أربعمائة ألف ريال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة