Monday  25/10/2010 Issue 13906

الأثنين 17 ذو القعدة 1431  العدد  13906

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

فيما تم إيداع (105) ملايين لدعم غذاء مستفيدي الضمان
المليك يوافق على تنظيم صرف مكافأة (امتياز) الطب.. وتذاكر للمبتعثين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس

بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - أودعت وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في وكالة الضمان الاجتماعي (105.069.661) مائة وخمسة ملايين وتسعة وستين ألفاً وستمائة وواحد وستين ريالاً في حسابات المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي لأجل الغذاء لشهر ذي العقدة لهذا العام.

من جهة أخرى وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رئيس مجلس التعليم العالي - حفظه الله - على عدد من القرارات التي اتخذها مجلس التعليم العالي في جلسته (الحادية والستين).

وقال وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري إن المجلس قد وافق على تطبيق ما تقضي به الموافقة السامية حول تنظيم صرف مكافأة طلاب الامتياز في كليات الطب, وكليات العلوم الطبية التطبيقية في الجامعات على طلبة كلية الأمير سلطان العسكرية للعلوم الصحية في التخصصات التي تمنح درجة البكالوريوس.

وأضاف د. العنقري: إنه نظراً إلى أن لائحة التدريب والابتعاث لمنسوبي الجامعات لم تتضمن نصاً يقضي بصرف تذاكر سفر للطالب المبتعث داخلياً ولأفراد عائلته الذين يعولهم في حالة قيامه برحلة علمية داخل المملكة أو خارجها، أسوة بالطالب المبتعث للخارج، فقد عالج مجلس التعليم العالي هذا الموضوع بتعديل اللائحة بإضافة نص يقضي بمنح تذكرة سفر على الدرجة السياحية ذهاباً وإياباً عند قيامه بالرحلة العلمية.

طالع محليات

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة