Monday  25/10/2010 Issue 13906

الأثنين 17 ذو القعدة 1431  العدد  13906

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

افتتح معرض (أسلوب حياة) لشركة نيارة
الأمير سطام حضر حفل الذكرى السنوية لمكتب الأمم المتحدة بالرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض -جواهر الدهيم

حضر صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة أمس الحفل الذي أقامه مكتب الأمم المتحدة بالرياض بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس الأمم المتحدة، وذلك بمقر المكتب بحي السفارات بالرياض. وكان في استقبال سموه المنسق المقيم للأمم المتحدة في المملكة العربية السعودية الدكتور رياض موسى الأحمد ورؤساء بعثات الأمم المتحدة الأخرى المقيمة في المملكة. وتم خلال الحفل الذي حضره أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين بالمملكة استعراض كلمة الأمين العام للأمم المتحدة وعرض فيلم وثائقي يحكي نشاطات الأمم المتحدة الاجتماعية والاقتصادية والإنسانية والتنموية في العالم أجمع خلال الـ65 عاما الماضية.

كما تم استعراض القيم العالمية للتسامح والاحترام المتبادل التي تسعى الأمم المتحدة لنشرها لجعل العالم مكانا أفضل لحياة البشر. عقب ذلك شاهد سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة معرضا مصاحبا يتضمن صورا لأنشطة مكتب الامم المتحدة في الرياض والجهود التي يبذلها لتحقيق رسالة الأمم المتحدة وتحقيق الأهداف الانمائية للألفية. من جهة ثانية، افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة مساء امس معرض «أسلوب حياة» الأول الذي تنظمه شركة نيارة للاحتفالات ويستمر ثلاثة أيام وذلك في قاعة نيارة في الرياض. وكان في استقبال سموه لدى وصوله صاحب السمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي آل سعود، وصاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبدالله آل سعود، وصاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود، وعدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء، وفور وصول سموه قص شريط المعرض إيذانًا بافتتاحه، وتجول سموه في أرجاء المعرض، ويحتوي المعرض على عدد من المنتجات والخدمات الراقية من مختلف أنحاء العالم التي تهم الأسرة السعودية.

الجدير بالذكر أن ريع هذا المعرض يعود بشكل مباشر لوقف «الأم التنموي» الذي ترعاه جمعية النهضة الخيرية لرعاية عدد من الأسر ولعلاج حالات الأمراض المستعصية لديها.

وفي الختام كرم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز الجهات المشاركة في المعرض، وتسلم سموه هدية تذكارية من الشركة المنظمة للمعرض قدمها لسموه صاحب السمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي آل سعود. حضر الحفل عدد من رجال الأعمال المهتمين بدعم الأعمال الخيرية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة