Monday  25/10/2010 Issue 13906

الأثنين 17 ذو القعدة 1431  العدد  13906

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الهزاع يؤكد:
التحكيم ذبح القادسية من الوريد للوريد

رجوع

 

الخبر - طلال الغامدي

حمل رئيس القادسية عبد الله الهزاع عددا من الحكام مسئولية التراجع الكبير لفريقه في ترتيب فرق مسابقة دوري زين السعودي مشيرا إلى أن أخطاء الحكام المتكررة ساهمت بصورة مباشرة في سلب فريقه عددا من النقاط التي كانت في متناول اليدين بسبب صافرة خاطئة أصابت القادسية في مقتل.

وضرب الهزاع عددا من الأمثلة للظلم الفادح الذي تعرض له الفريق في كثير من المباريات الدورية وأشار إلى أن حكم لقاء الرائد الأخير في ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية قد صرف لهم ركلة جزاء صريحة وتغاضى عن الخشونة الزائدة من لاعبي الرائد دون أن يسعى إلى إيقافهم عند حدهم وهو أمر لم يتم إيجاد تفسير له. وأضاف : في لقاء الوحدة الماضي لم يحتسب لنا ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار في الرمق الأخير منها عندما أعيق لاعبنا محمد لبيب داخل المنطقة المحرمة، ولكن الحكم يأمر باستمرار اللعب وسط دهشة كل المتابعين، وأمام النصر في المباراة السابقة تعرضنا للظلم باحتساب (ركلتي جزاء) للنصر (أغرب من الخيال) رغم أن التحكيم كان بصافرة أجنبية.

وفي لقاء الحزم الماضي تعمد الحكم استفزاز لاعبينا بإشهار البطاقات في وجوههم بدون سبب مقنع مما أربك لاعبينا وأخرجهم من أجواء المباراة، وفي لقاء الأهلي احتسبت علينا ركلة جزاء غريبة ولا تندرج تحت الأخطاء التي تكون ركلة الجزاء، وفي لقاء نجران كان يفترض على حكم المباراة إعادة الركلة التي سددها لاعبنا مبارك الأسمري وصدها الحارس بسبب تدخل احد لاعبي نجران عند تنفيذ الركلة المشار إليها. واستطرد يقول: مما تقدم يتضح بأننا قد تعرضنا لظلم كبير في عدد من المباريات ساهم في تراجع نتائج الفريق وحرماننا من ملاحقة فرق الصدارة، وأشار الهزاع إلى أنهم يحترمون الحكم الوطني ولا يريدون التقليل من جهوده ولكننا نجد أنفسنا مجبرين على الحديث عندما يصل الظلم مداه بفريق القادسية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة