Monday  25/10/2010 Issue 13906

الأثنين 17 ذو القعدة 1431  العدد  13906

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نائب رئيس التعاون:
أخطاء الحكام أسقطت فريقنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تركي الهدلق

أبدى نائب رئيس نادي التعاون عبد الله السويد ثقته الكبيرة بالرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بالوقوف على جملة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق الكروي الأول بنادي التعاون التي تسببت بخسارة نقاط كانت مستحقة للتعاون في الجولات الماضية.

وقال السويد يعتبر فريق التعاون من أكثر الفرق تضرراً من القرارات التحكيمية تلك القرارات التي جعلت الفريق يستنزف العديد من النقاط التي سيكون في أمس الحاجة لها في المستقبل القريب، وأضاف السويد خبراء التحكيم في القنوات الفضائية انصفوا التعاون وأكدوا هذه الأخطاء كانت كفيلة بأن يكون التعاون في مركز أفضل من المركز الحالي عطفاً على أدائه. وأنا من هنا أناشد الأمير سلطان بن فهد ونائبه بأن يضعا حلاً عاجلاً لهذه الأخطاء التي كان آخرها في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي التي خسر الفريق نقاط المباراة بسبب الأخطاء التحكيمية التي كانت واضحة وصريحة وأقرها المحلل التحكيمي محمد فودة في أحد البرامج الفضائية الذي أكد عدم صحتها، فالهدف الأول أتى من لمسة يد واضحة وصريحة على مهاجم الفيصلي عبد الرحمن انس والهدف الثاني من ضربة زواية هي بالأساس ضربة مرمى لصالحنا. ونحن بدورنا نتمنى أن يكون هناك انصاف لهذا الفريق الذي يقدم كل ما لديه في المباريات ولكن تقتل طموحات هذا الفريق بعض الأخطاء التحكيمية.

وأضاف السويد قائلاً هذه الأخطاء لم تكن الأولى على التعاون فقد سبق أن خسرنا نقاطاً أمام الاتحاد والنصر بسبب الأخطاء التحكيمية أيضاً فضربتي جزاء لم تحتسب لنا في هاتين المباراتين، إضافة إلى مباراة الرائد التي كسبها الفريق ولكن كان يستحق الأنصاف من الحكم بعد اعتداء مدافع الرائد إبراهيم شراحيلي على اللاعب فيصل الجحدلي وكان يستحق البطاقة الحمراء، إلا أن الحكم تساهل مع اللعبة وهذه الأخطاء التي لو لم تقع لكانت كفيلة بتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباريات.

وتابع السويد حديثه قائلاً: الفريق في المباراة الأخيرة قدم مستوى جيداً وكان يستحق الخروج فائزاً ولكن كما قلت الأخطاء التحكيمية هي من تسببت بالخسارة. وفي ختام حديثه أكد السويد أن ثقتهم بالأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل لا حدود لها فهما حريصان كل الحرص على الرقي بالكرة السعودية والوصول بها إلى المحافل العالمية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة