Monday  25/10/2010 Issue 13906

الأثنين 17 ذو القعدة 1431  العدد  13906

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تقام في مقر الاتحاد لمدة شهر وبمشاركة30 متدرباً
الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي يدشن دورة مدربي اللياقة البدنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة

دشن الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي دورة إعداد مدربي اللياقة البدنية لمنسوبي قطاعات قوى الأمن الداخلي بحضور رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي اللواء مصطفى الجارالله.. وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأمين عام الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي الرائد سلطان الودعاني والذي بدأ الحفل الرسمي للدورة بكلمة افتتاحية.. رحب فيها بالحضور متمنياً التوفيق للدارسين والاستفادة مما هو موفر لهم من إمكانيات ومنشآت.. في ظل أن الدورة سيحاضر فيها نخبة من الأكاديميين الذين لهم باع طويل في هذا المجال .

ثم ألقى رئيس الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي اللواء مصطفى الجارالله كلمة.. أكد من خلالها أن عقد هذه الدورة التدريبية يأتي تفعيلاً لموافقة مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز, على برنامج الاتحاد لهذا العام والمشتملة تنظيم هذه الدورة, وأضاف: إنه عندما يتم تنظيم هذه الدورات التدريبية لرجال الأمن وبوجود نخبة من أفضل المحاضرين يأتي ضماناً لتحقيق الفائدة القصوى خاصة أنها تشتمل على عنصر اللياقة وهو ما تحتاجه طبيعة عمل رجل الأمن العام، وكل ذلك وفق توجيهات المسئولين بوزارة الداخلية وإشراف مباشر من مدير الأمن العام الفريق سعيد القحطاني..

ثم ألقى عضو مجلس إدارة الاتحاد مساعد مدير عام الدفاع المدني للتخطيط والتدريب اللواء محمد القرني.. كلمة توجيهية للمتدربين منوهاً على الحرص على الاستفادة الكاملة لهذه الدورة التي بلا شك ستنعكس إيجاباً على الأداء بعد نهاية الدورة وأهمية زيادة مثل هذه البرامج اللياقية. ثم ألقى أحد الدارسين كلمة شكر فيها القائمين على الاتحاد بتوفير المناخ التعليمي للاستفادة من مثل هذه الدورات التدريبية, وأضاف: إن وجود عدد من المحاضرين المرموقين في هذه الدورة ينم على أن الفائدة العلمية ستكون جيدة إن شاء الله.. شاكراً الاتحاد الرياضي السعودي القوى الأمن الداخلي على الجهود التي يبذلها دائماً في تفعيل المجال الرياضي للقطاعات الأمنية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة