Monday  25/10/2010 Issue 13906

الأثنين 17 ذو القعدة 1431  العدد  13906

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفريق الأول يستعد للوطني
علي بن حمران يدعم خزينة أبها بـ 30 ألفاً

رجوع

 

أبها - عبدالعزيز جابر

قدم عضو شرف نادي أبها علي بن حمران مبلغ 30 ألف ريال دعماً منه لخزينة النادي، وامتداداً لدعمه منذ سنوات، وقال بن حمران: إن دعمه حب في النادي ورغبة في المساهمة في رقيه، ودعم الحركة الرياضية الشبابية بالمنطقة مطالبا رجال الأعمال بالوقوف مع النادي ودعمه مالياً. وشكر حمران إدارة النادي على حفل التكريم، قائلاً: إن التكريم هو البادرة الأولى وغير المسبوقة في تكريم كل من خدم النادي، مشيداً بالعمل الضخم الذي تم، والحفل المبهر، وقد قدم رئيس النادي سعد الأحمري شكره وتقديره للشيخ علي على هذا الدعم الذي وصفه بغير المستغرب.

من جهة أخرى, أعلن رئيس النادي صرف مكافأة فوز للاعبي فريق درجة الشباب بالنادي بعد الانتصارين على الشهيد والزيتون في بطولة المنطقة تحفيزاً لهم لمواصلة الانتصارات.

وكان الرئيس قد شهد مباراة الفريق أمام الزيتون أول أمس والتي انتهت بفوز الفريق 4-3، بجانب عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق يحيى آل مرضمة.

وعلى صعيد مختلف، استأنف الفريق الكروي الأول بالنادي تدريباته على فترتين صباحية ومسائية بعد الراحة التي منحت للاعبين الجمعة وذلك تحضيراً لملاقاة الوطني الأربعاء المقبل ضمن الجولة الرابعة لدوري أندية الدرجة الأولى بتبوك.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة