Monday  25/10/2010 Issue 13906

الأثنين 17 ذو القعدة 1431  العدد  13906

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

حضور الجماهير أكبر دافع للاعبين.. الأمير نواف بن سعد:
الهلال سيطر على المباراة.. وهدفهم أساسه خطأ لهوساوي.. وإذا استقال الرئيس سأرحل معه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اعتبر نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد أن فريقه كان مسيطرا على مباراة البارحة بشكل شبه كامل من خلال القوة الهجومية وإضاعة العديد من الفرص.. وقال: النصر حقق هدفه في الحصة الأولى من نقطة الجزاء ولكن أساس اللعبة كان خطأ لأسامة هوساوي بعد تعرضه لدفع من احد لاعبي النصر ولكن الهلال تمكن من العودة وتسجيل هدف التعديل وكان قريبا جدا من الفوز من خلال تحصله على العديد من الفرص المحققة فيما كان النصر غائبا، واعتقد أن خالد شراحيلي ستكون مباراة الأمس هي من أسهل اللقاءات التي سيشارك فيها.

وشدد سموه إلى أن رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مستمر في منصبه لحين عقد اجتماع أعضاء الشرف مشيرا إلى أن رحيله كنائب لرئيس النادي سيكون مربوطا برحيل الرئيس.. وقال: ابتعاد واستقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد بدون أي مجاملة هي خسارة للكرة السعودية بعد أن غير الكثير من المفاهيم السائدة في الوسط الرياضي وحاول وأد الكثير من مشاهد التعصب الرياضي إضافة إلى أنه قدم الكثير لنادي الهلال ولكن تلويحه بالاستقالة كان بسبب أنه رأى بأن قدم كل ما يملك، وفي النهاية اجتماع أعضاء الشرف الذي سيعقد قريبا بعد عودة بعض الشرفيين من خارج المملكة سيحدد استمرارية الإدارة أو رحيلها.

وأشاد سموه بالجماهير الهلالية قائلا: لو لم يحضروا البارحة فلن نلومهم إطلاقا لأننا خذلناهم في البطولة الآسيوية وتواجدهم بكثافة في لقاء النصر دافع كبير للاعبين لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة ولهم جزيل الشكر على دعمهم ومؤازرتهم للفريق.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة