Monday  25/10/2010 Issue 13906

الأثنين 17 ذو القعدة 1431  العدد  13906

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

البلطان اجتمع بالمدرب بعد المران
الشباب يطير إلى جدة اليوم.. والإصابة تبعد القاضي عن مواجهة الأهلي

رجوع

 

كتب - سلطان الجلمود

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته للقاء الهام الذي سيجمعه يوم غد الثلاثاء بفريق الأهلي بمدينة جدة ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين السعودي.

و أخضع المدرب الاورجوياني جورج فوساتي لاعبيه لوحدة تدريبية تكتيكية مكثفة ركز من خلالها على الكرات الثابتة والمتحركة والتسديد من مختلف أرجاء الملعب بالإضافة لعمل مناورة لجميع اللاعبين في منتصف الملعب ركز من خلالها على سرعة تناقل الكرة واللعب على الأطراف.

وبعد نهاية التدريبات اعتمد الجهاز الفني قائمة العشرين لاعبا التي خلت من مدافع الفريق نايف القاضي الذي شعر يوم أمس بآلام في عضلة الفخذ الخلفية مما دفع الجهاز الطبي إلى استبعاده.

هذا وقد تقرر أن يقام تدريب الفريق الختامي في تمام الرابعة والنصف من عصر اليوم الاثنين على ملعب الأمير خالد بن سلطان على أن تغادر بعثة الفريق لمدينة جدة في تمام الساعة الثامنة مساء.

من جهة أخرى عقد رئيس النادي خالد البلطان اجتماعا مع مدرب الفريق الاورجوياني جورج فوساتي بعد فراغ الفريق من التدريبات وناقش الرئيس الشبابي مدرب الفريق حول تحضيرات الفريق واستعداداته للقاء الأهلي المقبل وبالإضافة لمناقشته في عدد من الأمور الفنية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة