Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

مريم حسين بطلة للمسلسل السعودي «الخادمة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - (د ب أ) :

تعاقدت شركة «الصدف» للإنتاج مع الممثلة العراقية مريم حسين على دور البطولة الأولى في المسلسل

الخليجي الجديد «الخادمة» الذي تنتجه الشركة لصالح قناة «إم بي سي»، ويشارك في بطولته راشد الشمراني وبدرية أحمد ومحمد الحجي.

وقال الممثل والمنتج السعودي حسن عسيري مالك شركة «الصدف»، إن المسلسل الذي كتبه علاء حمزة ويخرجه خالد الطخيم هو أول بطولة مطلقة للممثلة العراقية المقيمة في دبي، والتي لفتت الأنظار من خلال دورها في مسلسل «ليلة عيد» مع الفنانة الكويتية حياة الفهد والذي أدت فيه دوراً مميزاً. وأضاف عسيري «عقدنا عدة اجتماعات في دبي وجدة بحضور المخرج والمؤلف استعداداً لبدء التصوير المقرر له السادس من نوفمبر المقبل في السعودية، بينما يتم تصوير المسلسل بالكامل بين السعودية ولبنان ومصر».

وقالت مريم حسين ل(د. ب. أ) إنها بدأت بالفعل بروفات المسلسل في السعودية وإنها لا تستطيع التعبير عن مدى سعادتها بالعمل الذي تقدم فيه دوراً إنسانياً من خلال شخصية خادمة تتعرض للكثير من المواقف الصعبة في إطار عملها، مشيرة إلى أن كونها خليجية ربما يعطي العمل فرصة أكبر للنجاح بخلاف تجسيد أي ممثلة غير خليجية له حيث تعيقها عادة اللهجة أو الثقافة المرتبطة بالمكان. وحول طبيعة تعاقدها ومدته قالت الممثلة العراقية المقيمة في دبي إنها لا تشغل نفسها بتلك التفاصيل حاليا. «كل ما يهمني هو تقديم أعمال متميزة تلامس وجدان المشاهدين وأعتقد أن المسلسل يمنحني تلك الفرصة بفريق عمله القوي وموضوعه الإنساني».

وتوجه فريق العمل المكون من المنتج والمخرج والبطلة أمس إلى العاصمة اللبنانية بيروت للتصوير مع عدد من البرامج التلفزيونية حول المسلسل الجديد الذي تدور أحداثه في 30 حلقة حول حياة إحدى الخادمات البسيطات التي تمر بظروف إنسانية استثنائية تدفعها للوقوع في أخطاء فادحة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة