Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

برعاية الفيصلية والخزامى
إفطار خيري من كبرى فنادق الرياض لسباق تيري فوكس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعاون كل من فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود، وفندق الخزامى، وهما من أشهر فنادق الرياض، في تقديم طعام الإفطار إلى أكثر من 600 من المشاركين في سباق تيري فوكس الخيري السنوي، الذي أقيم في العاصمة السعودية يوم الجمعة الماضي.وكان الفندقان، المملوكان من شركة الخزامى للإدارة، وهي ذراع الاستثمار والإدارة العقارية لمؤسسة الملك فيصل الخيرية، قد رعيا الدورة العاشرة من الحدث التزاماً منهما تجاه المجتمع الذي يعملان فيه، فيما خطا موظفو الفندقين خطوة إضافية حين قدموا فريقاً من 20 متسابقاً للمشاركة في السباق البالغة مسافته 10 كيلو مترات.

وقدم فندقا الفيصلية والخزامى جوائز للسحب، شملت وجبات غداء مبكر وعشاء وإقامة لنهاية أسبوع في الفندقين، بالإضافة إلى جائزة كبرى هي إقامة لمدة خمسة أيام في منتجع جزيرة جمبي باي، أحد منتجعات روزوود في البحر الكاريبي، والبالغة مساحته 300 فدان.

جدير بالذكر أن سباق تيري فوكس يقام في ذكرى شاب كندي قضى بمرض السرطان في العام 1981. وبات هذا السباق اليوم حدثاً عالمياً يُنظّم في أكثر من 50 دولة، وتمكّن القائمون عليه من جمع ما يزيد عن 500 مليون دولار لتمويل أبحاث محاربة السرطان التي تديرها مؤسسة تيري فوكس الخيرية. ويقام السباق للسنة العاشرة في العاصمة السعودية الرياض، حيث استقطب هذا العام أكثر من 600 متسابق.وأعربت ديان دودين كلافود، مستشارة العلاقات العامة لدى فنادق روزوود في المملكة العربية السعودية عن سعادة إدارة فندقي الفيصلية والخزامى وموظفيهما بالتمكن من تقديم الدعم لهذا العمل الخيري، وقالت: «إن السرطان مرض رهيب يؤثر على حياة الناس في جميع أنحاء العالم، بما فيه المملكة العربية السعودية، لذا فإن من المهم رفع الوعي لدى السكان تجاه هذا المرض وتمويل الأبحاث اللازمة لمحاربته، ونحن فخورون بأن نتمكن من لعب دور، ولو كان صغيراً، في هذا الأمر».

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة