Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يفتح آفاقاً ترفيهية أمام مستخدميه
سامسونج تطرح هاتفها الذكي omnia7 في الأسواق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة هاتفها الذكي المحمول فائق التطور Omnia 7 (طراز: GT-18700) في الأسواق. ويعتبر هذا الجهاز، الذي سيفتح آفاقاً ترفيهية مدهشة أمام مستخدميه كثيري التنقل، أول جهاز مزود بنظام التشغيل Windows(r)Phone7 الخاص بشركة مايكروسوفت تطرحه الشركة في أسواق أوروبا وآسيا. ويتميز هاتف Omnia7 بشاشة SUPER AMOLED مقاس 4 بوصات تعمل باللمس، ومعالج كمبيوتري باستطاعة 1 جيجا هيرتز وكاميرا تصوير بدرجة وضوح تبلغ 5 ميجابيكسِل. وسوف يوفر الجهاز أروع تجربة ترفيهية مباشرة من خلال تشغيل برنامج Xbox LIVE(r) للألعاب الإلكترونية، وبرنامج Zune(r) للموسيقى والفيديو. وسوف يتوافر جهاز Omnia7 في أسواق محددة خلال موسم الأعياد المقبل.

وقال جيه كيه شين، رئيس فرع الاتصالات المحمولة في شركة سامسونج للإلكترونيات: «يعتبر جهاز Omnia7 أول أجهزتنا الهاتفية المحمولة الذكية المزودة بنظام التشغيل Windows(r)Phone7، ونتوقع أن يستقطب المشترين بفضل سرعة وأسلوب توفيره لتجربة ترفيهية متميزة. ويعكس هذا الجهاز الجديد مدى التزامنا بتزويد عملائنا بتشكيلة متنوعة من منصات التشغيل التي تلائم أنماط حياتهم. ونحن سعداء بشراكتنا مع شركة مايكروسوفت في سياق التوصل إلى تحقيق هذا الإنجاز المبهر».

وقال آندي ليس، رئيس فرع الاتصالات المحمولة في شركة مايكروسوفت: «لطالما كانت شركة سامسونج شريكاً رئيسياً لمايكروسوفت في تزويد المستهلكين في جميع أنحاء العالم بأجهزة هاتف محمولة ذكية تعمل بنظام التشغيل ويندوز. ويشكل طرح سامسونج لهاتفها الذكي المحمول الجديد Omnia7 خطوة مهمة في تزويد المستهلكين بنوع مختلف من أجهزة الهاتف سوف يتحدى جميع الأجهزة المنافسة على الساحة. ونحن في غاية السرور لاستمرار شراكتنا القوية وتعاوننا لتطوير هذا الهاتف المميز وغيره، مع شركة رائدة في صناعة أجهزة الهاتف الذكية المحمولة».ويوفر هاتف سامسونج الجديد Omnia7 المزود بشاشة سامسونج SUPER AMOLED مقاس 4 بوصات، التي تعمل باللمس، تجربة مشاهدة متألقة حتى خارج المباني، ويتميز هذا الهاتف الذكي بقدرته على نقل البيانات بسرعة كبيرة؛ حيث يستطيع تحميل أغنية بحجم 4 ميجابايت خلال 4.4 ثانية أو تحميل شريط فيديو بحجم 56 ميجابايت خلال 56 ثانية، وتستطيعون بفضل مزايا الصوت المحيطي عالي الجودة لهذا الجهاز التحدث مع أصدقائكم أو عقد مؤتمر هاتفي بوضوح يضاهي وجود من تخاطبونهم في الغرفة نفسها معكم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة