Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

للمرة الثانية على التوالي
«التصنيع» ترعى مؤتمر الشحن والإمداد الثاني بمملكة البحرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رعت شركة التصنيع الوطنية «التصنيع» مؤتمر الشحن والإمداد الثاني وللمرة الثانية على التوالي الذي ينظمه الاتحاد الخليجي لمصنعي البتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) في مركز الخليج للمؤتمرات في العاصمة البحرينية، المنامة، من 24 إلى 26 تشرين أول - أكتوبر حيث يلقي الضوء على صناعة سلسلة التوريد بمختلف جوانبها منها عملية نقل السوائل والمنتجات الضخمة براً أو بحراً، والمعايير والأنظمة العالمية، والإجراءات التي تعتمدها الشركات في منطقة الشرق الأوسط حرصاً على أن يتم تسليم المنتجات بأمان، والسبل التي يمكن أن تعتمدها الشركات لتسلم السلع والمنتجات المعنية بطريقة غير مكلفة ومسئولة اجتماعياً.

ويحظى مؤتمر الشحن والإمداد من جميع القطاعات الحكومية والصناعية حيث سيقوم وزير النفط والغاز ورئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للنفط والغاز في مملكة البحرين السيد عبد الحسين ميرزا الذي بدوره سيخاطب المؤتمر بكلمته الافتتاحية. كذلك سيقوم عدد من المشاركين والمتحدثين بتبادل الآراء والخبرات على مدار 3 أيام.

وستشارك شركة التصنيع بورقة عمل يقدمها الدكتور عبد العزيز سعود البطي، نائب رئيس لجنة سلسلة التوريد في الاتحاد الخليجي لمصنعي البتروكيماويات والكيماويات (جيبكا) ومدير عام إدارة الإمداد في مجمع التصنيع للبتروكيماويات كذلك سيشارك السيد صالح الشبنان، المدير التنفيذي لمشروع إدارة سلسلة التوريد (إمداد) في شركة سابك؛ السيد فرانك لويجكس، مدير الخدمات التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شركة داو أوروبا؛ السيد ميتشيل سيلفر، مدير تطوير المشاريع مشروع شحن البوليمرات في شركة النقل اليابانية ميتسوي أو. أس. كي. لاينز؛ السيد ؛ السيد منصور المهنا، رئيس تدقيق الحسابات الداخلية في شركة سابك لخدمات التخزين (سابك تانك)؛ السيد كريستيان تولينغز، نائب رئيس إدارة سلسلة التوريد في شركة بوروج؛ السيد ثيو زويغرز، نائب رئيس سلسلة التوريد لأوروبا وآسيا والعالم في شركة ليوندل بيزيل، وغيرهم من أقطاب هذه الصناعة البارزين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة