Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

القافلة الطبية تزور قرية الرغيب بالخرج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد القحطاني

في إطار برنامج وزارة الصحة للوصول للمجتمع في مكانه وبرعاية من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ الخرج يقود د. عبد الملك بن حسين الصبان مدير مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بالخرج القافلة الطبية «صحتك هدفنا» الخامسة والتي تزور اليوم الثلاثاء قرية الرغيب 50كم جنوب المستشفى.

وتهدف القافلة إلى التعرف على مشاكل المجتمع الصحية ميدانيا والوصول إلى الفئات التي لا يمكنها الوصول إلى الخدمات الطبية بسهولة لأسباب مختلفة واكتشاف الحالات المرضية الكامنة وسرعة علاج الحالات المحتاجة إلى علاج في موقعها وتحويل الحالات الأخرى التي يصعب علاجها بالموقع إلى المستشفى بآلية إحالة سريعة وميسرة.

ويرافق الدكتور عبد الملك الصبان في القافلة استشاريون وأخصائيون من مختلف التخصصات الطبية مع طاقم تمريضي وفني متكامل من الجنسين، إضافة إلى أجهزة الفحص المختلفة والتحليل المخبري وجهاز الفحص بالموجات فوق الصوتية والعقاقير المختلفة.

الجدير بالذكر أن هذه هي القافلة الخامسة بعد نجاح القوافل الأربع السابقة إلى الرفايع وماوان والهياثم والحزم والتي تم خلالها علاج حالات عديدة واكتشاف حالات أخرى كانت في أمس الحاجة لمثل هذه القوافل. ذكر ذلك مدير العلاقات العامة والإعلام الصحي محمد سعود النشمي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة