Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الإعلان عن أربع مبادرات لدعم الأسر المنتجة
افتتاح المهرجان الثالث للتمور بالمدينة المنورة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة افتتح وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة سليمان الجريش مساء أمس الأول فعاليات مهرجان المدينة المنورة الثالث للتمور والأغذية.

وقد تجول وكيل الإمارة في أرجاء المعرض وتفقد الأجنحة المشاركة، وأبدى إعجابه وتقديره بما شاهده من معروضات، ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة حيث ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الزراعية بالمدينة المنورة رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان المهندس حمود الحربي كلمة.

ثم ألقى مدير عام الزراعة بمنطقة المدينة المنورة المهندس صالح اللحيدان كلمة أوضح فيها أن منطقة المدينة تعد من المناطق الزراعية المهمة في المملكة لاحتوائها على (8) آلاف مزرعة نخيل مثمر تضم أكثر من (3) ملايين نخلة يبلغ إنتاجها الذي يقدر بنحو 62 طناً من التمور. وأعلن رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية بالمملكة الدكتور ناصر الوتيم، في كلمة له، عن وجود أربع مبادرات لدعم الأسر المنتجة بالمملكة تتمثل في طرح العلامة التجارية التعاونية بجامعة الأميرة نورة بالرياض، وطرح معرض دائم للأسر المنتجة بجامعة الأميرة نورة بالرياض، وانطلاق البرنامج التعاوني لدعم الأسر المنتجة، واعتماد الجمعية التعاونية لمركز التثقيف والتدريب التعاوني للأسر المنتجة.

وفي نهاية الحفل كرم وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة الرعاة والداعمين لهذا المهرجان.الجدير بالذكر أن المعرض يضم240 عارضاً للتمور من المحلات العاملة في هذا المجال و85 جناحاً للأسر المنتجة التي تشارك لأول مرة و30 جهة حكومية، وعدداً من مؤسسات المجتمع المدني، وتبلغ تكلفة إقامة المهرجان مليون وسبعمائة ألف ريال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة