Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخضيري يلتقي أعضاء اللجنة
لجنة متابعة أعمال الحج تعالج الملاحظات بصفة فورية

رجوع

 

مكة المكرمة -عمار الجبيري

التقى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة التنفيذية لأعمال الحج الدكتور عبد العزيز الخضيري أمس بأعضاء لجنة متابعة أعمال الحج بإمارة المنطقة، وذلك بمقر اللجنة بدقم الوبر في حي العزيزية في مكة المكرمة.

واستعرض الخضيري مهام اللجنة وبين أن آلية عمل اللجنة تعتمد على مبدأ التخصص في المتابعة، حيث تم تشكيل عدة مجموعات تتولى كل منها متابعة خدمات قطاع معين، مفيدا أن اللجنة في نهاية كل جولة تقوم بأعداد إشعارات بالملاحظات التي وقفت عليها وإبلاغها للجهات لتتولى معالجتها وتلافي تكرارها.

وأوضح أن إمارة منطقة مكة المكرمة قامت بتهيئة وتسخير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة في مقر اللجنة لتمكينها من ممارسة مهامها على أفضل مستوى، ودعمها بوسائل التنقل المناسبة، وأجهزة الاتصال، وتقنية المعلومات لمساعدة الفرق والمجموعات الميدانية في إنجاز أعمالها على أكمل وجه، إضافة إلى الكوادر البشرية المميزة والفاعلة من قبل الجهات الخدمية للمشاركة في أعمال اللجنة لمعالجة الملاحظات والسلبيات التي قد تحدث أولا بأول.

كما تحدث خلال اللقاء كل من أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار ووكيل وزارة الحج حاتم قاضي ومدير عام المياه بالعاصمة المقدسة المهندس عبد الله حسنين عن أهمية التنسيق والتعاون والتكامل بين كافة القطاعات المعنية بخدمة الحجاج ودور لجنة متابعة أعمال الحج في تحقيق هذا المفهوم وترجمته إلى واقع ملموس.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة