Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الاختبار يجري يوم الخميس 27-11
معهد الإدارة يدعو 4225 مقبولاً لدخول الاختبار التحريري لمسابقته الوظيفية

رجوع

 

الجزيرة - الرياض

أعلن معهد الإدارة العامة أسماء المتقدمين المقبولين الذين يحق لهم دخول اختبار المسابقة الوظيفية ممن انطبقت عليهم شروط شغل الوظائف الشاغرة التي سبق وأن أعلن عن حاجته لشغلها بالكفاءات الوطنية المؤهلة.

وأوضح مدير إدارة شئون الموظفين بالمعهد الأستاذ/ أحمد بن خالد الدعيج أن عدد المقبولين الذين يحق لهم دخول الاختبار التحريري للمسابقة قد بلغ (4225) متقدماً، مشيراً إلى أن الاختبار سيعقد في المركز الرئيس للمعهد بالرياض وكذلك في فرعيه بجدة والدمام، وذلك يوم الخميس بعد القادم الموافق (27-11-1431هـ) اعتباراً من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً. مؤكداً أن على المتقدمين الدخول إلى موقع المعهد على شبكة الإنترنت WWW. IPA. Edu. SA لمعرفة الفترة المحددة لاختبار كل منهم ورقم القاعة المخصصة للاختبار.وذكر مدير إدارة شئون الموظفين بالمعهد أن اختبارات المسابقة الوظيفية ستُجرى حسب الفترات والقاعات المحددة بموقع المعهد في الشبكة العنكبوتية موضحاً بأنه يجب على المقبولين الالتزام بالتقدم للاختبار سواء في المركز الرئيس للمعهد بالرياض أو فرعيه بجدة والدمام وفقاً لرغبته المحددة مسبقاً وحسب الفترات المحددة للوظائف.

وأهاب بالمتقدمين الالتزام بالحضور في الوقت المخصص لكل منهم مصطحبين بطاقة الأحوال المدنية، مؤكداً أنه لن يسمح لأي متقدم بدخول قاعة الاختبار دون بطاقة الأحوال المدنية مع ضرورة الحضور قبل موعد الاختبار بنصف ساعة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة