Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مطار الملك عبد العزيز الدولي يحتضن ثلاثة خطوط طيران جديدة

رجوع

 

جدة - عبد الله الدماس

يستضيف مطار الملك عبد العزيز الدولي ثلاثة خطوط طيران جديدة، وذلك في إطار الخطط التوسعية التي يطبقها المطار بإشراف الهيئة العامة للطيران المدني، لتفتح المزيد من الآفاق والفرص الاقتصادية والاجتماعية والسياحية بين جدة وثلاث وجهات عربية هي: عدن في اليمن، ورأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة، والعاصمة الأردنية عمّان.

وقال المهندس مازن خاشقجي مدير عام مطار الملك عبد العزيز بجدة: كل فرصة سفر جديدة هي بمثابة فرصة اقتصادية جديدة، ليس لشركات الطيران وللمطار فحسب، بل أيضاً للوجهات التي يتنقل بينها المسافرون، وتعدد الخيارات أمام المسافر للوصول إلى وجهته المبتغاة يشكل قيمة مضافة يقدمها المطار للمسافرين عبره ولعملائه ولجميع أصحاب العلاقة، ونحن حريصون على تحديث مرافق وخدمات المطار على الدوام لترقى إلى تطلعاتهم جميعاً.

تجدر الإشارة إلى أن مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة بات نقطة رئيسية تربط جدة بـ 46 وجهة في العالم العربي، وما يقارب الـ 100 وجهة في أنحاء العالم.

من جهته قال خالد الخيبري المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للطيران المدني: إن خططنا الإستراتيجية القائمة والأخرى التي نقوم بتطويرها ترمي إلى جذب المزيد من شركات الطيران من جميع أنحاء العالم إلى سوق المملكة، واضعين بعين الاعتبار دفع عجلة النمو الاقتصادي.

ويخدم مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة قرابة 19 مليون مسافر سنوياً، وهو يشهد توسعاً في قدراته الاستيعابية، ورفع جودة خدماته، بما في ذلك إنشاء مبانٍ جديدة بهدف فتح المجال للنمو المستمر في أعداد الحجاج والمعتمرين والسياح وأصحاب الأعمال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة