Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في (يوم الأمانة الرابع) بحضور سمو نائبه في جولة ميدانية.. عصر اليوم
الأمير فيصل بن بندر يشهد مرحلة جديدة من مشروعات الأمانة الحضارية بمدينة بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بريدة - بندر الرشودي

يشهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم، عصر اليوم الثلاثاء يوم الأمانة الرابع الذي يتضمن افتتاح واطلاع سموه على عدد من المشاريع التنموية الحضارية والبلدية بمدينة بريدة.

وستبدأ الجولة الميدانية لسموه عصر اليوم بالوقوف على مشروع (منتزه الملك عبدالله)، وسيتابع مراحل الأعمال التنفيذية، وكذلك منتزه الهدية بالدائري الشرقي، كما سيدشن سموه خلال فعاليات اليوم برنامج (المرافق لنا)، الذي ينفَّذ بالتعاون مع مركز الإحسان الخيري، ثم يواصل سموه مسيرته ليقف على الجزء الجنوبي المنفَّذ من مشروع طريق الملك عبدالله, وينتقل سموه إلى مدينة التمور؛ حيث سيعلن البدء في نزع ملكيات توسعة مدينة التمور، وسيدشن كذلك عبوات الخضار الصحية الجديدة، وسيكمل سموه مسيرته ليفتتح مبنى العمليات والطوارئ، الذي انتهت الأمانة من تنفيذه مؤخراً، ويطلع على نظام العمليات الإلكتروني وعلى نظام التحكم عن بعد لأعمدة الإنارة، فيما ينهي سموه جولته بتفقد مشروع مبنى الأمانة.

إلى ذلك نوّه المهندس أحمد بن صالح السلطان، أمين منطقة القصيم، بالرعاية الكريمة والمعهودة لأمير المنطقة في كل ما يصبُّ في صالح العملية التنموية والحضارية، مؤكداً أن الأمانة تسعى في كل يوم من أيام الأمانة لكي تسابق الزمن وتتغلب على التحديات والمعوقات التي تعترض أعمالها، التي يتطلع إليها الجميع في المنطقة، مع الأخذ في الاعتبار ألا يؤثر سرعة الانجاز في جودة العمل والنظرة المستقبلية لواقع كل مشروع وتوافقه مع حاجة المنطقة والنمو فيها.

وقال م. السلطان: نحن في سعي مستمر إلى تحقيق المنجز الذي يتطلع

إليه المواطن والمسؤول في ظل ما تحظى به القطاعات بالبلاد من عطاء سخي.

من جانبه أعرب وكيل أمين منطقة القصيم للخدمات المهندس صالح بن أحمد الأحمد عن سعادته بالرعاية الكريمة لهذا اليوم، متمنياً أن ينال عمل الأمانة وما تقدمه الرضا، ويحقق الطموح. مؤكداً أن هناك عملاً دؤوباً في الأمانة يتابعه ويقف عليه بشكل مباشر سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، ويقوده أمين المنطقة الذي هو في عمل مستمر ليل نهار من أجل أن تواصل الأمانة تحقيق المنجزات.

الجدير بالذكر أن أمانة منطقة القصيم دأبت على إقامة يوم الأمانة في كل عام منذ أربع سنوات، الذي تكشف من خلاله مشاريعها وبرامجها ومخططاتها. وقد نالت أيام الأمانة في الأعوام السابقة رضا أهالي مدينة بريدة، الذين باتوا ينتظرون هذا اليوم للكشف عن مشروعات جديدة تحقق طموحاتهم.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة