Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رفض الحديث عن لقاء الأهلي.. خالد بن سعد لـ(الجزيرة):
أتفق مع البلطان حول فوساتي.. ويجب ألا تؤثر آسيا على حضورنا المحلي!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

أكد الأمير خالد بن سعد عضو شرف نادي الشباب أنه يجب على الشبابيين الالتفاف حول ناديهم، وقال سموه في حديث ل(الجزيرة) إن خسارة الشباب وخروجه من كأس آسيا ليسا نهاية المطاف. واتفق سموه مع رئيس النادي خالد البلطان بأن هذا الخروج جاء بسبب الأخطاء الفنية التي وقع فيها فوساتي في مباراتي الذهاب والإياب، ولاسيما المباراة الأولى التي لم يكن فيها الفوز الشبابي مريحاً؛ حيث ولج مرماه ثلاثة أهداف. وأضاف سموه: أعتقد أن لاعبي الشباب قدموا مردودا مميزا، ولكن المشكلة لم تكن فيهم بل في المدرب الذي لم يتعامل كما يجب مع المباراتين. وطالب سموه لاعبي الفريق بأن يكونوا في حضورهم الفني المميز ليستمر الشباب قوياً في دوري زين للمحترفين والبطولات المقبلة؛ فهناك فرصة أخرى بأن يكون الفريق بطلاً لآسيا في مشاركته في النسخة المقبلة.

وحول هل يؤيد إقالة فوساتي أم لا، قال: أنا مع أي قرار تتخذه إدارة النادي، وهم الأقرب والأعرف بشؤون الفريق. مشيرا إلى أن الإدارة ستتخذ القرار الصحيح.

ورفض سموه الحديث عن لقاء الشباب مع الأهلي اليوم في دوري زين، وقال: أنا أتحدث عن موسم كامل، علينا نحن الشبابيين الالتفاف حول النادي، وأن ندعم إدارة النادي، وإن شاء الله يكون لاعبو الفريق في حضورهم الفني المعتاد من أجل أن نخرج من هذا الموسم بمنجزات وبطولات تليق باسم ناد كبير مثل نادي الشباب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة