Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المحياني: تجاوزنا آثار الخروج من الآسيوية وجماهيرنا تستحق الكثير
هوساوي: عودة مستوى الهلال أبرز المكتسبات من الديربي ونتقبل العتب من أنصار الزعيم

رجوع

 

كتب - فيصل المطرفي

اتفق ثنائي الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أسامة هوساوي وعيسى المحياني على أفضلية الهلال وتفوقه خلال مجريات مباراة الفريق أمام النصر واعتبرا أن وجود أعضاء الشرف في الأيام الأخيرة كان سببا رئيسا في إخراج أفراد الفريق من أزمة الخروج الآسيوي.

وقال هوساوي: قدمنا أمام النصر مباراة كبيرة والأغلبية لم يكن يتوقع ظهورنا بهذا المستوى بعد فقدان فرصة اللعب في نهائي دوري أبطال آسيا ولكن الأهم تحقق بعودة الفريق لمستواه الطبيعي وسنسعى للاستمرار على ذات الوتيرة في المواجهات المقبلة.

وشكر هوساوي جماهير ناديه على وقفتها الكبيرة وأكد أنهم يتقبلون نقدهم وعتبهم بقوله: أنصار الفريق ندرك جيدا أنهم يحترقون من أجل استمرار الانتصارات ومن جانبا لا نرفض النقد إطلاقا ونعتذر عن الإخفاق الأخير ولكن كرة القدم يوم لك ويوم عليك والأخطاء واردة فيها وهي جزء من اللعبة.

فيما أشار المحياني إلى ان النجاح والإخفاق يشترك فيه جميع أعضاء وأفراد الفريق منوها إلى أن فريقه الأزرق قدم عطاء مميزا في الديربي بيد أن النتيجة الإيجابية لم تتحقق على الرغم من دخولهم اللقاء برغبة الفوز على حد تعبيره.

وشدد المحياني على أنهم تجاوزا تماما آثار الخروج الأخير من البطولة الآسيوية مشيدا بدور الإدارة وأعضاء الشرف إلى جانب الوقفة الجماهيرية الكبيرة معهم متمنيا أن يوفقوا في إسعاد أنصار الزعيم في المراحل المقبلة.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة