Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

لم يكن الهلاليون بحاجة إلى بكاء جيريتس ولا إلى دموعه وهو يذرفها تعبيراً عن حزنه على مغادرة موقعه مدرباً للفريق، فقد كانوا يحتاجون منه احترام عقده معهم وعدم التوقيع من ورائهم عقداً يخل بارتباطه والتزامه القانوني والأدبي معهم ويؤثّر سلبياً على فريقهم.

لم يستطع النصر استغلال أوضاع الهلال بعد خسارته وخروجه من البطولة الآسيوية ليحقق انتصاراً هو بأمس الحاجة إليه. وربما يكون من حسن حظ الهلال أن أول مباراة له بعد الخروج الآسيوي المحبط كانت مع النصر.

فترة التسجيل الشتوية القادمة سوف تشهد حركة تعاقدات واسعة للأندية السعودية التي ستلغي عقود محترفيها الحاليين وتستبدلهم بآخرين وستلقي هذه الحركة بظلال منافعها على وكلاء اللاعبين الذين بدءوا منذ الآن بتجهيز ملفاتهم استعداداً لعرضها على إدارات الأندية.

جاءت الأخبار من نادي الاتحاد مفيدة بأن مدرب الفريق مانويل جوزيه قد رضخ للضغوط الإدارية وغيّر من أسلوبه في العمل وطريقة تعامله مع اللاعبين. وإذا كانت تلك الأخبار صحيحة فإن المدرب الذي ظل صارماً سبع سنوات في الأهلي المصري قد بدأ يعد العدة للرحيل من بيت العميد.

الشبابيون مطالبون بتهدئة اللهجة تجاه مدربهم فوساتي وعدم مهاجمته بمثل هذه الحدة بعد خروج الفريق من البطولة الآسيوية. فالمدرب إمكانياته التدريبية كبيرة وسيحقق للشباب إنجازات مميزة بشرط أن يتوقف الهجوم الإعلامي عليه وتهيئة الظروف المناسبة له للعمل بهدوء.

مدرب الهلال القادم لن يجد صعوبة في قيادة الفريق فنياً فهو مكتمل العناصر ومكتمل التجهيز الفني والبدني وهذا سيساعده على إظهار بصمته الفنية سريعاً وخصوصاً أن عناصر الفريق ناضجة فنياً وقادرة على التكيّف والتفاعل مع أي أسلوب فني يفرضه المدرب.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة