Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما أكد الرشود عدم إرسال تذاكر للهلال:
الرائد يطرح اليوم (22600) تذكرة في نقاط البيع المعتادة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الغفيص

تطرح شركة صدى الاحتراف المسوق لتذاكر نادي الرائد مساء اليوم (الثلاثاء) تذاكر مباراة الفريق الكروي الأول بالرائد التي ستجمعه مساء (الخميس) المقبل مع نظيره وضيفه فريق الهلال على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من منافسات دوري زين السعودي.

ويأتي طرح التذاكر قبل ثلاثة أيام من المباراة لإعطاء فرصة أكبر لجماهير الفريقين للحصول عليها بيسر وسهولة وتفادياً للازدحام المتوقع لا سيما من الجانب الهلالي الذي سجل أنصاره أكبر حضور جماهيري على هذا الملعب منذ تأسيسه في لقائه بالرائد قبل موسمين.

من جانبه أكد أمين عام نادي الرائد عبدالعزيز الرشود بأنهم لن يقوموا بإرسال تذاكر لنادي الهلال من أجل بيعها هناك لثبات عدم جدوى ذلك نظراً لقلة طالبيها هناك في المرات السابقة مع الاكتفاء بالمقار المعتادة في مقر نادي الرائد ولدى البوابة الرئيسية لملعب المباراة مع عددٍ من المحال الرياضية التي تم تحديدها مسبقاً .

وأوضح الرشود أنه قد تم طباعة اثنين وعشرين ألف وستمائة تذكرة وزعت على النحو التالي (18000) ألف للدرجة الثانية بخمسة عشر ريالاً و(4500) للدرجة الأولى بعشرين ريالا ومئة تذكرة للمقصورة الرئيسية وبسعر ثلاثمائة ريال.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة