Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

كافأهم على الإنجاز العالمي
الرئيس العام يستقبل أعضاء منتخب الشباب بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس العالم للشباب كولمبيا 2011م

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم مكافآت مالية تشجيعية لأعضاء منتخب المملكة للشباب لكرة القدم بمناسبة تأهلهم إلى نهائيات كأس العالم للشباب كولمبيا 2011م.

جاء ذلك خلال استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم بمكتب سموه أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس العالم مقدماً سموه التهنئة لهم على ما حققوه من إنجاز ومشيداً بالمستويات الفنية التي قدموها خلال مشاركتهم في نهائيات بطولة كأس آسيا للشباب 2010م التي أقيمت في الصين بقيادة المدرب الوطني خالد القروني ومساعديه.

معتبراً سموه هذا الانجاز العالمي لكرة القدم السعودية إضافة جديدة لسجل الانجازات التي تحققت للرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم في ساحات المنافسات القارية والدولية بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم والاهتمام المتواصلين من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد خلال هذا اللقاء على ان الاتحاد السعودي لكرة القدم يعكف حالياً لوضع إستراتيجية عملية من أجل إعداد المنتخب للمشاركة في هذا المونديال العالمي بالصورة المشرفة التي تعكس مدى التطور الذي وصلت إليه كرة القدم السعودية.

من جانبه عبر عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب إلى نهائيات كأس آسيا للشباب ناصر الهويدي عن خالص شكره وامتنانه لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما حظيت به البعثة من رعاية واهتمام ومتابعة خلال مشاركتها في هذه البطولة والتي كانت من نتائجها تحقيق هذا الانجاز وهو الوصول إلى نهائيات كأس العالم للشباب.

وحضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالله بن محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام/ فيصل بن عبدالعزيز النصار وأمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل بن عمر العبدالهادي.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة