Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

(الجزيرة) الصحيفة الوحيدة التي حضرت.. نجوم الهلال في منزل شبيه الريح
لاعبو الهلال بصوت واحد: يا عبدالرحمن بن مساعد لا ترحل!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- أحمد العجلان:

فاجأ لاعبو الهلال رئيسهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالحضور لمنزله بعد نهاية مباراة الفريق أمام النصر.. وطالب لاعبو الهلال رئيسهم العدول عن فكرة الاستقالة التي أعلنها بعد خروج الفريق من دوري أبطال آسيا.. واستقبل سموه اللاعبين في منزله وبقوا قرابة الساعتين مع سموه في الخيمة الكبيرة التي دائما ما يستقبل فيها الرئيس الهلالي أصدقاءه.. وتواجد كل لاعبي الفريق الأزرق بما فيهم الغائبين عن مباراة النصر ياسر القحطاني ونواف العابد وحسن العتيبي وعبدالله الزوري.. ولم يغيب سوى الكوري لي يونج بسبب ظروفه . .

عبدالرحمن بن مساعد.. زيارتكم قد تكون سبب عدولي عن الاستقالة!

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في حديثه إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الذين قاموا بزيارة سموه في منزله بطلب منهم عقب المواجهة التي جمعت الهلال بنظيره النصر أن زيارة اللاعبين تعد أحد أهم العوامل التي ستسهم في استمراره رئيساً لنادي الهلال فيما لو قرر الاستمرار. وأضاف سموه قائلا: «لا زلت بين خيارين إما البقاء وله أسبابه، أو الرحيل وله أسبابه، ولن أبقى إلا وأنا متأكد تماماً على قدرتي في تحقيق ما نصبو إليه جميعا ويرضي طموحات الجماهير الهلالية، وهذا ما سيتحدد خلال الخمسة أيام المقبلة».

وأضاف سموه مشيداً بنجوم الهلال: «قضيت معكم فترات جميلة جداً أسعدتموني كما أسعدتم كافة الهلاليين، وأنا فخور بكم جميعاً» وزاد سموه: «ما مضى مضى، دوري أبطال آسيا انتهى بالنسبة لنا جميعا بكل ما فيه، ويجب أن تطووا الصفحة، ودوري أبطال آسيا ليس منتهى الطموح ولا يمكن أن نقف عند خسارة أي بطولة مهما كانت ، فلقد سبق وأن حقق الهلال هذه البطولة، وستتحقق مستقبلاً بإذن الله «.

وأكمل سموه حول الخروج من البطولة الآسيوية إذ قال: «أنتم نجوم وقادرون على العودة بكل قوة إلى تحقيق طموحات جماهيركم في تحقيق البطولات».

الجابر.. الرئيس مختلف.. نحبه ونعشقه واللاعبون يعرفون قيمته!

كشف مدير الكرة في نادي الهلال سامي الجابر بأن لاعبي الفريق عند مغادرة الحافلة من مقر النادي إلى استاد الملك فهد الدولي قرروا بأن يزوروا سمو رئيس الهلال بغض النظر عن نتيجة لقاء الفريق أمام النصر.. وأضاف أعتقد أن عبدالرحمن بن مساعد رجل مختلف تماما.. معه يعيش الهلال عصرا نقارنه بأندية متقدمة جدا في العالم.. وقال: مع إدارة سموه تواجد معنا جهاز فني عالمي وطبي مميز وأجانب على مستوى كبير وما حصل للهلال كبوة ولاعبو الفريق شعروا بحجم ماقدمه سموه لهم من عطاءات ولذلك أحبوا أن يعود سموه ويبقى في رئاسة الزعيم، فبقاؤه سيضيف الكثير للفريق.. نحن شاهدنا روح الفريق أمام النصر كانت رسالة للرئيس بأن ماحدث هو مجرد كبوة جواد والهلال سيعود أقوى بكثير مما كان.. ورفض الجابر أن يكون رحيل جيريتس مؤثرا، وقال:» أشكره من أعماق قلبي قدم معنا عملا مخلصا وأعتقد أن البديل سيحضر سريعا وإن شاء الله سيكون وضع الفريق على ما يرام». واعتبر الجابر بأن الفريق خسر نقطتين في متناول يده وكان الفريق جدير بالفوز على النصر ولكن لم تأتِ الأمور كما نشتهي والحمدلله على كل حال فأمامنا مباريات مؤجلة عندما نحصد نقاطها سنتصدر بإذن الله وأنا متفائل بأن يكون دوري زين هذا العام هلالي.

أسامة هوساوي.. قلنا للرئيس نرجوك بأن لا ترحل!

كشف قائد الهلال أسامة هوساوي بأنه طلب هو وزملاؤه اللاعبين من الرئيس بأن يبقى في دفة الرئاسة وأشار بأن سموه تقبل اعتذار اللاعبين له عن الخروج الآسيوي، وقال: نحن اعتدنا على تواجد سموه معنا في النادي وفي المعسكر، ولكن سموه غاب عن النادي في الفترة الماضية وبصراحة اشتقنا له وهو أخ بالنسبة لنا وأنا متفائل بأن يبقى سموه وكلي أمل في الله ثم فيه بأن يبقى في دفة رئاسة النادي حتى نهاية فترته».

الشلهوب.. اتفق كل اللاعبين على هذه الزيارة

قال محمد الشلهوب بأن كل لاعبي الفريق اتفقوا على هذه الزيارة وأنهم في الهلال عزموا على الاعتذار من سمو الرئيس عبدالرحمن بن مساعد وأضاف نحن أيضا نتحمل المسئولية حيث كان رئيس الهلال شجاع وهو يعلن تحمل المسئولية وهذا أمر مجحف فالمسئولية مشتركة ونحن كلاعبين نتحمل الكثير من المسئولية كما هو حال كافة الأجهزة في النادي فالمسئولية على الكل وليست فقط على رأس الرئيس الرجل المخلص الذي قدم للهلال الكثير والكثير .

عبداللطيف الغنام.. عبدالرحمن بن مساعد.. أرجوك لا ترحل!

من جانبه قال عبداللطيف الغنام نجم الهلال: بأنه يتمنى أن يكمل الرئيس عبدالرحمن بن مساعد مسيرته مع الهلال حتى نهاية فترته الرئاسية، وقال: ندرك حجم ما تكبده سموه من خسائر ومن تعب وعناء ولكن إن شاء الله بأنه سيبقى معنا ونحن سنقدم الكثير معه للهلال.. وقال الغنام.. عبر (الجزيرة) أقول لسموه أرجوك لا ترحل.

ويلهامسون.. رئيس الهلال صديق شخصي لكل اللاعبين وطلبنا منه البقاء!

من جانبه تحدث السويدي ويلهامسون (للجزيرة) وقال: نحن حضرنا كلاعبين لمنزل الأمير عبدالرحمن بن مساعد وطلبنا منه البقاء مع الهلال حتى النهاية.. بالنسبة لنا الرئيس ليس مجرد رئيس نادٍ تنتهي علاقته باللاعب في طابع رسمي نحن نتعامل معه كصديق وهو كذلك.. وأضاف أعتقد أنه رجل متواضع وطيب ويحمل فكرا رائعا.. أنا شخصيا سأواصل علاقتي معه حتى بعد هجري لكرة القدم نحن حضرنا وطلبنا منه البقاء معنا ولم يمنحنا إجابة نهائية ولكننا نثق في أنه سيقدر زيارتنا له.. ويلهامسون ذكر بأنه سيبقى في الهلال ولن يرحل في يناير المقبل إلا في حال كان للإدارة رأي آخر.

عيسى المحياني.. شعرنا بالخجل من الرئيس!

من جابنه أكد النجم عيسى المحياني بأن حضور لاعبي الهلال لزيارة الرئيس هو حضور من أجل ثنيه عن استقالته وقال نحن نشعر بالخجل من سموه لما قدمه لنا من عطاء غير محدود.. وأضاف لم يوفقنا رب العالمين في التأهل لنهائي آسيا وإن شاء الله سيكون القادم جميل مع الرئيس عبدالرحمن بن مساعد وسنكون على الموعد في دوري زين وباقي المشاركات المقبلة .

مقتطفات

حضر لاعبو الهلال كل فرد بسيارته الخاصة وتوافدوا على شكل مجموعة واحدة.

حضر من وسائل الإعلام (الجزيرة) والقناة الرياضية وبعض مصوري المنتديات.

ياسر القحطاني وحسن العتيبي ونواف العابد وعبدالله الزوري حضروا بملابسهم العادية حيث إنهم لم يكونوا من ضمن الطاقم الذي لعب أمام النصر.

تحدث بالنيابة عن اللاعبين الثنائي أسامة هوساوي وياسر القحطاني وكان الرئيس الهلالي يستمع بلباقة عالية لهم.

رئيس الهلال لم يعطِ اللاعبين أي قرار بالاستمرار ولكنه أكد بأن حضورهم لمنزله سيكون من أهم أسباب بقائه إن اتخذ القرار بالفعل واستمر في سدة رئاسة النادي.

دار بين الرئيس واللاعبين حديث عن مباراة الفريق أمام النصر وأشاد سموه بروح الفريق في المباراة.

لم تخلُ الجلسة من الأحاديث الطريفة بين اللاعبين ورئيس نادي الهلال.

حضر لمنزل الأمير عبدالرحمن لاعب الهلال السابق والمحلل الشهير فيصل أبو ثنين.

لم يتغيب عن الحضور من لاعبي الهلال سوى الكوري لي يونج بسبب ظروفه الخاصة.

حضر لقاء اللاعبين برئيس النادي سمو نائب الرئيس الهلالي الأمير نواف بن سعد.

تقبل الأمير عبدالرحمن بن مساعد حضور (الجزيرة) للقاء اللاعبين به وتعاون معنا سامي الجابر للحصول على صور من هذا اللقاء.

ظهر الرضا واضحا على وجوه لاعبي الهلال بعد خروجهم من منزل سمو الأمير عبدالرحمن وكذلك كان سمو الأمير مرتاحا لهذا الحضور.

الأمير عبدالرحمن بن مساعد رفض تماما الإدلاء بأي تصريح تلفزيوني وذكر بأنه لن يظهر إلا عندما يتخذ قرارا حول بقائه من رحيله.

المفاجأة كانت بحضور بعض جماهير الهلال لمنزل الأمير عبدالرحمن بن مساعد وقد التقوا اللاعبين والتقطوا الصور التذكارية معهم .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة