Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تسدد بقية دفعة القحطاني بعد أيام
النصر يفتح ملف الاتفاق بالبحث عن بديل للدوخي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

يدخل فريق النصر الكروي صباح اليوم برنامج إعداده لمباراة الخميس أمام ضيفه الاتفاق ضمن الأسبوع الحادي عشر من دوري زين للمحترفين، وذلك بعد يوم الراحة الذي منحه المدرب زينجا للاعبين عقب نهاية لقائهم بجارهم الهلال يوم الأحد الماضي.

ويسعى التقني الايطالي اعتبارا من اليوم لتجهيز بديل المدافع أحمد الدوخي الذي يغيب عن المواجهة القادمة بعد نيله ثلاث بطاقات صفراء، وينتظر أن يكون الروماني رازفان أو إبراهيم غالب هما الخيار البديل لشغل المركز بينما تبقى بقية عناصر الفريق في مباراته الأخيرة محتفظة بمراكزها بما في ذلك ريان بلال الذي أثبت حضوراً قوياً في المباراتين الأخيرتين.

على خط آخر تسلم الإدارة النصراوية الأسبوع المقبل نظيرتها الاتفاقية 4 ملايين ريال تمثل الدفعة الأخيرة من صفقة انتقال النجم عبد الرحمن القحطاني التي بلغت 14 مليونا منها تسعة ملايين نصيب الاتفاق الذي قبض خمسة ملايين عند التوقيع.

من جهة ثانية يخضع المدافع عبده برناوي الأسبوع المقبل لفحص طبي يتحدد بموجبه الموعد النهائي لعودته بعد الإصابة التي لحقت به في مشط القدم وشخصت بأنها عبارة عن «شُعر» بحاجة لجبيرة جبسية لمدة تتراوح بين 10 و14 يوماً.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة