Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نامي ينضم إلى الثلاثي المصاب
الهلال يعاود تدريباته تحضيراً للرائد تحت إشراف الألماني ستامف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء أمس استعداداً لملاقاة نظيره (الرائد) مساء الخميس المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن دوري المحترفين السعودي. واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للمشاركين في لقاء أمس الأول، فيما أدى البقية مرانهم الاعتيادي تحت إشراف الألماني ستامف الذي قرر إغلاق تدريبات اليوم وغداً أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

من جانب آخر، واصل الرباعي حسن العتيبي, وياسر القحطاني, ونواف العابد, وحسن خيرات برنامجهم التأهيلي. هذا وقد أوضحت الفحوصات الطبية تعرض محمد نامي لإصابة في مفصل القدم, وكان مران الأمس قد حظي بمتابعة شرفية تمثلت بحضور الأمير خالد بن محمد والأمير محمد بن خالد, إلى جانب نائب رئيس مجلس الإدارة سمو الأمير نواف بن سعد.

يشار إلى أن مران اليوم المغلق سيقام عند الساعة السادسة مساءً, فيما سيقام مران يومي الأربعاء والسبت في الفترة الصباحية على أن يتمتع اللاعبون ليوم راحة يوم الجمعة.

من جهة أخرى, يصدر غداً نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال صاحب السمو الأمير بندر بن محمد بياناً يوضح فيه موقف أعضاء الشرف من استقالة رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة