Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سحب قرعة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة

رجوع

 

سحبت أمس قرعة كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة السلة وذلك في مقر الاتحاد السعودي لكرة السلة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض برئاسة رئيس اللجنة الفنية والمسابقات عبد الرحمن بن عبد العزيز المسعد وبحضور أعضاء اللجنة ومندوبي الأندية. وستقام مباريات المرحلة الأولى بمشاركة 16 فريقاً بواقع 8 مباريات بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة. وستنطلق لقاءات البطولة في المرحلة الأولى يوم الاثنين 28 محرم 1432هـ على النحو التالي:

النصر والمسيرة على صالة نادي المسيرة والخويلدية والقادسية في القطيف والشروق والخليج في القطيف والنهضة والوحدة في الدمام والفتح والهلال في الاحساء والصفا وأحد في الدمام والأهلي والجبيل في جدة والأنصار والاتحاد في المدينة.

وستقام لقاءات المرحلة الثانية يوم الاثنين 13 صفر 1432هـ بمشاركة ثمان فرق الفائزة من المرحلة الأولى بواقع أربعة مباريات بنظام خروج المغلوب.

فيما ستقام لقاءات المرحلة الثالثة يوم الاثنين 11 ربيع الأول 1432هـ ويشارك فيها الأربعة فرق الفائزة من المرحلة الثانية بطريقة التجمع في منطقة واحدة بنظام الدوري من دور واحد أو خروج المغلوب من مباراة واحدة حيث سيقوم الاتحاد السعودي للسلة باختيار إحدى الطريقتين في وقت لاحق فيما ستقام المباراة النهائية للبطولة يوم الخميس 15 ربيع الأول 1432هـ.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة