Tuesday  26/10/2010 Issue 13907

الثلاثاء 18 ذو القعدة 1431  العدد  13907

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشبابيون قبل مواجهة اليوم:
طوينا صفحة الآسيوية.. والأهلي انطلاقتنا (لزين)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

قال حارس مرمي فريق الشباب الدولي وليد عبد الله إنه وزملاؤه يدركون أهمية مباراة اليوم أمام فريق الأهلي في دوري زين بعدما خرجوا من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م.

وقال: أقدم اعتذاري لكل الجماهير الشبابية عن خروجنا من البطولة الآسيوية التي كان طموحنا من المشاركة فيها أن نحمل كأسها من طوكيو إلى الرياض ونقدمه لجماهيرنا الوفية، مؤكداً الطموح لن يموت بهذا الخروج بل سيظل ينبض حتى البطولة القادمة وكذلك لنا رغبة كبيرة في كأس دوري زين للمحترفين لهذا الموسم.

وأضاف: ستكون مباراتنا اليوم أمام الأهلي هي بداية الطريق للوصول إلى الكأس، لذلك ستكون هذه المباراة مهمة بالنسبة لنا في مشوارنا في البطولة.

من جانبه قال المدافع ماجد العمري إنه وزملاؤه في الفريق قد طووا صفحة البطولة الآسيوية ولن تشغلهم عن الاستحقاقات المحلية.

وأضاف العمري: نسينا الماضي تماماً ونفكر حالياً في كأس دوري زين ونسعى لأن يكون تعويضاً نقدمه للجماهير، لذلك ستكون مباراتنا اليوم أمام الأهلي نقطة الانطلاقة للوصول إلى الكأس التي نتمنى أن تكون هديتنا لجمهورنا الذي وقف ويقف مساندا لنا في كل الأوقات.

إلى ذلك أكد المهاجم ناصر الشمراني استعداد فريقه للقاء اليوم وذلك بعد أن طي صفحة البطولة الآسيوية، مؤكداً أنهم يدركون صعوبة المباراة وأهميتها في الوقت ذاته لأنها تمثل بداية العودة إلى الاستحقاقات المحلية. وأضاف الشمراني: أما مباراة اليوم فقد أعددنا لها العدة وسوف تكون نقاطها من نصيبنا ولن نفرط فيها لأنها تمثل لنا الاستمرارية في المنافسة على كأس دوري زين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة