Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أُطلقا خلال احتفالية في لبنان
كاديلاك CTS وCTS-V 2011 كوبيه تصلان إلى صالات عرض الجميح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد إطلاق طرازي كاديلاك CTS كوبيه وCTS-V كوبيه للعام 2011 خلال فعاليّة تم تنظيمها للإعلاميين في لبنان، التي تضمّنت مجموعة من تجارب القيادة المتنوعّة على الطرق، تصل أوّل مجموعة من سيّارات CTS إلى صالات عرض شركة الجميح للسيارات في المملكة.

وتمثّل سيّارة كاديلاك CTS كوبيه الرياضيّة الفخمة الجديدة بتصميمها وتجهيزاتها المميّزة المحور الأساسي لمجموعة سيّارات كاديلاك الجديدة، وتتوافر ابتداءً من 199 ألف ريال سعودي.

وقال مدير التسويق في شركة الجميح للسيارات ديفيد متى: «تمت إضافة فئة الكوبيه على مجموعة كاديلاك CTS لتوفير تجربة كاديلاك وفلسفتها التصميميّة التي تمزج بين العلم والفنّ للعملاء الجدد في المملكة العربية السعودية، الذين يبحثون عن قمّة ما تم ابتكاره من روعة التصميم وتطوُّر التكنولوجيا اللذين اجتمعا معاً في سيّارة رياضيّة فخمة لا مثيل لها».

وتنفرد CTS كوبيه بتصميمها الكلاسيكي الذي يمزج الدقّة والرفاهية مع تجربة قيادة فائقة التجاوب، وذلك ابتداءً من المقصورة الداخليّة بصفين من المقاعد الثنائية المعززة بالتقنيّات والأنظمة المتطوّرة مثل نظام الكاميرا للرؤية الخلفية ونظام التعليق الموجه من خلال الأداء، وكذلك نظام الدفع الثنائي الخلفي أو الرباعي الدائم، ذلك إضافة إلى التصميم الخارجي المميّز الذي يشمل الواجهة الأمامية المنخفضة بشكل حاذق مع منافذ تهوية للفرامل بتصميمها الفريد والواجهة الخلفية المزودة بقضبان مشبكة والمصابيح العمودية المعززة بأنابيب الضوء التي تعمل بتقنية LED مع جناح خلفي متصل بمصباح التوقف المرتفع في وسط الجزء الخلفي البارز. وبفضل مقابض الأبواب التي تعمل باللمس تم التخلّص من مقابض الأبواب الخارجيّة لإعطاء الكوبيه جوانب ممسوحة ونظيفة.

وبينما يبدو شكل الهيكل الخارجي لسيارة كاديلاك CTS كوبيه بسيطاً إلا هو معزز بتفاصيل فنّية مبدعة، التي تتمثل بالشكل الكلاسيكي للسقف المعدني (hardtop)، وتتضمن الجوانب التصميميّة الفريدة لفئة CTS-V كوبيه شبك الواجهة الأمامية، الذي يسمح بمرور ضعف كمية الهواء إلى الداخل، الذي يُعدُّ مطلباً ضرورياً لقدرات الأداء العالي.

وتعزز CTS كوبيه قدرات كاديلاك عالية الأداء من خلال وجود محرك مؤلَّف من ست اسطوانات على شكل V سعة 3.6 لتر، يعمل بتقنية الحقن المباشر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات مزوَّد بنظام التحكم بناقل الحركة (مع توافر أزرار ناقل الحركة في المقود) تجهيزاً قياسياً. في حين تتمتع سيارة CTS-V كوبيه ذات الأداء العالي بمحرك من ثماني أسطوانات على شكل V سعة 6.2 لتر، قادر على تحقيق أداء يعادل قوة 556 حصاناً، ويستخدم هذا المحرك أيضاً في سيارة كاديلاك CTS-V Sport سيدان.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة