Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

(عبد اللطيف العيسى للسيارات) تدعم توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات الوكيل المعتمد لشركة جنرال موتورز بالمملكة عضو الشركة الوطنية للسيارات العمومية ( نات ) عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة برنامجا جديدا يعنى بتوظيف و تدريب ذوي الإحتياجات الخاصة في كافةإدارات الشركة . فقد تعاونت الشركة مع المؤسسات ذات العلاقة والجمعيات المتخصصة ليتم التنسيق بتوظيف وتدريب الموظفين من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما أن الشركة بعد توقيع اتفاقية صندوق تنمية الموارد البشرية وتوقيع برنامج السعودة لإحلال الوظائف للسعوديين في عام 2004م واكتملت بافتتاح مركز العيسى للتدريب والتطوير بالتعاون مع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني، شرعت في احتواء وتدريب وتوظيف هذه الفئة من ذوي الاحتياجات الخاصة .

صرح بذلك المهندس عصام مجلد الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات وقال: إن الشركة بدأت فعلياً تطبيق التوظيف الفعلي لهذه الفئة حيث تم توظيف أربعة موظفين ونطمح في الوصول لعدد معين نهاية هذا العام ، ومن ثم التوسع بتوظيفهم في باقي شركات المجموعة وقال : إن الموظفين من ذوي الاحتياجات الخاصة وخاصة من أصحاب الإعاقة الحركية يُعاملون معاملة الموظف العادي من خلال العمل إلا أن لهم مميزات تختلف وتسهيلات نظراً لصعوبة الحركة فقد هيأت الشركة لهم مداخلً خاصاً بهم من مصاعد وممرات ليصلوا إلى مكاتبهم بكل يسر وسهوله.

وعن طبيعة أعمالهم قال : بعد تأهيلهم وتدريبهم يعملون لدينا في الشئون الإدارية والسكرتارية وهناك خطط -بإذن الله- لتأهيل بعضهم في السنترال وإدارة خدمات العملاء وإدارة المبيعات الهاتفية .

الجدير بالذكر أن شركة عبد اللطيف العيسى للسيارات تعتبر من أكبر شركات السيارات في المملكة والتي تسعى دائماً إلى فتح قنوات تواصل سواء بتطبيق برامج السعودة وصولاً إلى تقديم الخدمات سواء في البيع أو خدمات ما بعد البيع .

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة