Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وجهة الطعام الإيطالي الأصيل
مطعم لاكوتشينا يفتتح في الجناح الجنوبي لفندق الفيصلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يستعدّ فندق الفيصلية، أحد أرقى فنادق الرياض ذي الخمس نجوم وأشهرها، وأحد فنادق روزوود، والمملوك من شركة الخزامى، لإضافة أشهى أطباق الطعام الإيطالي الطازج إلى قوائم الطعام المبتكرة التي يتميز بها قريباً، وذلك عند افتتاح مطعم لاكوتشينا La Cucina الإيطالي العصري هذا الخريف، الذي يقدم روائع المطبخ الإيطالي بشقّيه التقليدي والمعاصر، في أجواء من المودة والترحاب.

ومن المقرر أن يكون لاكوتشينا أول مطعم يفتتح في الجناح الجنوبي لفندق الفيصلية، والذي يمثل التوسعة الجديدة المرتقبة للفندق، وليكون هذا المطعم الخيار السادس المتاح لتناول الطعام الراقي أمام نزلاء الفندق وزواره.

وتضم قائمة الطعام المتنوعة الخاصة بالمطعم تشكيلة من السلطات الطازجة والشوربات اللذيذة وأصناف البيتزا ذات العجينة الرقيقة والمخبوزة على الحطب في فرن تقليدي، إلى جانب أصناف الباستا المقدمة في صلصات راقية مصنوعة بالكامل من مكونات طبيعية.. وتتراوح الأطباق الرئيسة بين روبيان التايغر المشوّح على النار وفيليه لحم البقر المشوي، بالإضافة إلى لحم صدر البط المنقوع في تتبيلة خاصة، وموزة العجل المطهوة ببطء.. أما الحلويات فترضي كافة الأذواق، وتشكل مسك الختام لطيبات قائمة الطعام. سوف يقدم المطبخ المفتوح، الذي يديره الشيف ماوريتسيو، أطباقاً صحية وخفيفة لكن غنية بالنكهة، منذ الصباح وحتى المساء.

وقال بيتر فينامور، المدير العام لفندق الفيصلية، «إن لاكوتشينا يضيف خياراً آخر إلى خيارات تناول الطعام المتعددة التي يقدمها الفندق لزبائنه، متيحاً أجواء مريحة وعصرية لتقديم أطايب المطبخ الإيطالي بطابع عالمي»، وأضاف: «سواء جاء زبائننا لتناول وجبة غداء سريعة أو لإقامة حفل عائلي على العشاء، فسوف يُسرّون بقائمة الطعام المتوسطي الطازج والخدمة الشخصية المتميزة التي طالما اشتهر بها فندق الفيصلية». ويشتمل مطعم لاكوتشينا، الذي سيفتح أبوابه على مدار الأسبوع لتناول الفطور والغداء والعشاء، على قسم خاص بالنساء والعائلات الباحثة عن الخصوصية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة