Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحت عنوان «الرؤية المستقبلية للتعليم العام»
اختتام حلقات نقاش مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بتبوك

رجوع

 

تبوك - واس

اختتمت أمس في منطقة تبوك، فعاليات حلقات النقاش تحت عنوان «الرؤية المستقبلية للتعليم العام في المملكة العربية العربية السعودية»، التي نظمها مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام (تطوير) بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بحضور خمس وعشرين معلماً يمثلون مديري ووكلاء مدارس المنطقة. حضر الفعاليات مشرف مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بتبوك إبراهيم بن حسين العُمري، إلى جانب مديري ووكلاء المدارس في الحوار، الذين شاركوا في طرح الرؤى المستقبلية للتعليم بالمملكة والتصورات المستقبلية للمساهمة في تطوير التعليم.

وفي ختام الحلقة تم تسليم شهادات الحضور للمشاركين وسط إشادة المشاركين بالحلقة بالمحتوى العلمي والمعرفي لهذه الحلقة ودورها في إثراء النمو المعرفي والثقافي، بما يعود بالنفع ويسهم في رقي وتطوير قطاع التعليم آملين أن تحتضن منطقة تبوك المزيد من هذه الحلقات والبرامج في مختلف المجلات التربوية والتعليمية.

وأوضح العُمري، أن منطقة تبوك احتضنت أربعة حلقات على مدار اليومين، وسارت وفق الترتيبات والتنظيم المعد لها، مشيراً إلى أن هذه الحلقات أثارت النقاش حول الرؤى المستقبلية بما يسهم في تطوير التعليم بالمملكة من خلال الشريحة المستهدفة في الميدان التعليمي والتربوي من طلبة وطالبات ومعلمين ومعلمات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة