Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل سفير المملكة.. وزير الداخلية الباكستاني:
نثمن الدعم الإنساني المميز الذي قدمته المملكة لمتضرري الفيضانات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إسلام آباد - واس

استقبل وزير الداخلية الباكستاني رحمن ملك في مكتبه بإسلام آباد الليلة قبل الماضية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير.

وأوضحت مصادر رسمية باكستانية أن الجانبين بحثا خلال اللقاء عددا من الأمور ذات الاهتمام المشترك والوضع الراهن في باكستان في أعقاب كارثة الفيضانات التي ضربت أنحاء مختلفة من البلاد والجهود الجارية لإغاثة المتضررين وإعادة إعمار ما دمرته الفيضانات.

وأكد الوزير الباكستاني أن بلاده تولي اهتماماً بالغاً بعلاقاتها مع المملكة وتثمن الدعم الإنساني المميز الذي قدمته حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لمتضرري الفيضانات.

كما قدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المشرف العام على حملة خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب الباكستاني على استمرار تدفق المساعدات السعودية إلى المناطق المتضررة.

وأضاف: إن الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري ورئيس الوزراء سيد يوسف رضا جيلاني ثمنوا الدعم المميز الذي تقدمه المملكة لضحايا الفيضانات.

من جانبه أكد السفير الغدير أن المملكة ستواصل تقديم الدعم الإنساني للأشقاء الباكستانيين لتخفيف معاناتهم استشعارا للواجب الديني والأخلاقي والإنساني الذي تلتزم به حكومة خادم الحرمين الشريفين.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة