Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

اعتماد الهيئة المشرفة على مركز خدمة الحجاج بالمجمعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - صالح الدهش

اعتمد مدير التربية والتعليم ورئيس المكتب الكشفي بالمجمعة الدكتور موسى العويس الهيئة المشرفة على المركز الكشفي لخدمة الحجاج لهذا العام والذي سيقام خلال الفترة من 22 - 11- 18 - 12 - 1431هـ.

وأوضح رئيس شعبة النشاط الكشفي علي العلي، أن افتتاح هذا المركز بهدف المساهمة في خدمة ضيوف الرحمن والعمل على راحتهم وتزويدهم بالكتيبات والمطويات عن كل ما يهم مناسك الحج، مشيرا إلى مساهمة الجهات الحكومية بالمجمعة ذات العلاقة ستساهم مع الإدارة في نجاح فعاليات هذا المركز، وقال إنه تم تكليف الآتي أسماؤهم بمهام في المركز:

د . موسى العويس المشرف العام، محمد الشيحة نائب المشرف، علي العلي مديراً للمركز، سعد الحقيل مساعدا لمدير المركز، سعد الرشيدي المسؤول المالي، خالد أبانمي قائدا للبرامج، عبد الله الناصر لجنة المسح والبيانات.

كما تم تكليف كل من الآتي أسماؤهم كقادة مناوبين: خالد لدليهان، سعد المنصور، سليمان الشويعر، محمد الخمعلي، نايف المغيدن، مطر الرشيدي.

كما تم تكليف محمد السعود مسؤولا عن المشتريات، صالح الدهش مسؤولا عن العلاقات، أحمد السليمان المسؤول الإعلامي، أحمد الموسى التصوير، رمزي التركي السكرتارية، إبراهيم الحسينان مسؤول النقل، سعود العتيبي الخدمات، صالح عوضة الخدمات، فواز المطيري الخدمات.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة