Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور سمو نائبه
أمير منطقة القصيم يشرف حفل عشاء العطيشان في بريدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة: عبد الرحمن التويجري

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وبحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود حفل العشاء الذي أقامه أبناء الشيخ صالح بن عبد الله العطيشان (رحمه الله) مساء أمس الأول الاثنين بمدينة بريدة.

وقد حضر الحفل وكيل إمارة منطقة القصيم الأستاذ علي السويلم والوكيل المساعد الأستاذ عبد العزيز الحميدان ومحافظ الجبيل الأستاذ عبد المحسن العطيشان ومحافظ الخفجي الأستاذ بدر العطيشان وعدد من المسئولين ووجهاء وأعيان المنطقة والأهالي.

حيث كان باستقبال سموهما كبار أسرة العطيشان فهد وفيصل أبناء محمد العطيشان والدكتور سعود وعبد الرحمن وفهد وسلمان ومساعد أبناء صالح العطيشان وعدد من أبناء الأسرة في القصيم والرياض والدمام.

هذا وقد تبودلت الأحاديث الودية بين سموهما والحضور.. وألقيت خلال الحفل القصائد والكلمات الترحيبية، وفي الختام دُعي سموهما والحضور إلى تناول طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.

من جهتهم رفع أبناء الشيخ صالح العطيشان (رحمه الله) نيابة عن كافة أبناء الأسرة خالص شكرهم لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على تشريفهما وحضورهما المبارك الذي يدل على عمق الترابط والتواصل فيما بين الراعي والرعية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة