Wednesday  27/10/2010 Issue 13908

الاربعاء 19 ذو القعدة 1431  العدد  13908

ارسل ملاحظاتك حول موقعنا
   
     

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مديرة منظمة الصحة العالمية تزور مدينة الحرس الطبية

رجوع

 

الجزيرة - أحمد القرني

استقبل معالي الدكتور بندر بن عبد المحسن القناوي المدير العام التنفيذي للشؤون الصحية بالحرس الوطني، مدير جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية المشرف العام على العيادات الملكية أمس الأول الأحد معالي المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتورة مارجريت شان التي تقوم حالياً بزيارة إلى المملكة لحضور المؤتمر العالمي لطب الحشود والذي عقد في جدة الأسبوع الماضي.

وقد رافق معالي الدكتور القناوي الضيفة والوفد المرافق لها بجولة داخل مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني اطلعت خلالها على ما تحويه المدينة الطبية من أجهزة طبية متقدمة وعلى الكوادر الطبية المؤهلة التي تضمها مدينة الملك عبدالعزيز الطبية التي تساهم في تقديم الخدمة الصحية بشكل أفضل.

من جانبها قدمت الدكتورة حنان بلخي مديرة إدارة مكافحة العدوى بالشؤون الصحية للحرس الوطني عرضاً موسعاً حول الجهود التي تقوم بها الشؤون الصحية بالحرس الوطني في مكافحة العدوى والأوبئة. وكذلك الأنشطة التي قام بها مركز مكافحة العدوى المتعاون مع منظمة الصحة العالمية في مجال مكافحة العدوى والتي من أهمها استحداث دليل عن مكافحة عدوى المستشفيات وكذلك الحملة الخاصة بنظافة اليد والتي أُقيمت على مستوى دول الخليج العربية وغيرها من الأنشطة والإنجازات في هذا المجال. وقد ضم الوفد الزائر إضافة إلى معالي الدكتورة مارجريت شان المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، كلاً من الدكتور إيان سميث مدير مكتب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية والدكتور عوض عمر ممثل منظمة الصحة العالمية بالمملكة والدكتورة سنا فلمبان مرافقة الوفد من وزارة الصحة السعودية.

 

رجوع

حفظ  

 
 
 
للاتصال بنا الأرشيف جوال الجزيرة الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة